خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

كهرباء شمال القاهرة: إنهاء أزمة انقطاع التيار بالمرج وشبرا الخيمة نهاية العام

الثلاثاء، 06 فبراير 2018 10:20 ص
كهرباء شمال القاهرة: إنهاء أزمة انقطاع التيار بالمرج وشبرا الخيمة نهاية العام شركة شمال القاهرة
كتبت ــ رحمة رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف المهندس ناجى عارف رئيس شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء، أن أكثر الأحياء التى تعانى من مشاكل الانقطاعات الناتجة عن مشاكل فنية، هى "المرج وبهتيم وشبرا الخيمة والخانكة"، أنه سيتم القضاء على هذه المشكلة تماما نهاية العام الحالى مع انتهاء خطة تطوير شبكات التوزيع بالشركة.

وأوضح عارف، فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، أن خطة تطوير شبكات التوزيع بالشركة تستهدف تحسين الخدمة المقدمة للمواطن، مؤكدا أنه تم تركيب 18 كشكا جديدا حتى الآن من إجمالى 93 كشكا جارى تركيبها.

وتابع عارف، أنه تم الانتهاء من تركيب 5 موزعات من إجمالى 25 موزعا، علاوة على تركيب 73 وحدة  الربط الحلقية من إجمالى  498 جارى تركيبها، وتوصيل 181 كيلو متر كابلات الجهد المتوسط من إجمالى 822 كيلو متر.

وأشار عارف، إلى أن إجمالى عدد المحاولات التى تم تركيبها حتى يناير الماضى بمختلف أنحاء المناطق التابعة للشركة بلغت 103 محولات من إجمالى 569 محولا جديدا سيتم تركيبها خلال العام الحالى.

وعن خطة الإحلال والتجديد قال عارف، إنه تم تغيير 26 وحدة جهد متوسط خلفية من إجمالى 65 وحدة، بالإضافة إلى إحلال وتجديد 12 كشكا من إجمالى 53 كشكا من المستهدف تغيرها.

وأكد أنه تم إحلال وتجديد 61 كيلو متر من كابلات جهد متوسط من إجمالى 365 كيلو متر، مشيرا إلى أنه سيتم تجديد 5  موزعات كهرباء، علاوة على تجديد 87 محول كهرباء من إجمالى 308 محولات.

ولفت أن فريق العمل بشركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء، حريص على إنهاء خطة تطوير شبكات التوزيع بالشركة فى الموعد المحدد لها نهاية العام الحالى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة