خالد صلاح

أول صورة للنجم مصطفى شعبان فى مسلسله "أيوب" وهو فى السجن

الثلاثاء، 06 فبراير 2018 05:00 م
أول صورة للنجم مصطفى شعبان فى مسلسله "أيوب" وهو فى السجن مصطفي شعبان في شخصية ايوب في اول صورة لمسلسه
كتب : جمال عبد الناصر
إضافة تعليق

ينشر اليوم السابع أول صورة للنجم مصطفى شعبان من مسلسله " أيوب " وهي الصورة التي يدخل فيها السجن بعد تعرضه للظلم ضمن أحداث المسلسل، الذي كتبه محمد سيد بشير ويخرجه أحمد صالح في أول تعاون تليفزيوني بينه وبين النجم مصطفى شعبان .

مصطفى شعبان يظهر خلال عمله الرمضاني بشكل مختلف كعادته في كل عمل، ففى هذا العام اختار اللحية والشارب وانقص وزنه كثيرا كشكل يتناسب مع تفاصيل شخصية أيوب، ذلك الشاب الحالم الذي يتحمل مسئوليات أسرته ولكنه يتعرض لظلم مجتمعي ويدخل السجن.

وكان النجم قد انتهي مؤخرا من تصوير مشاهد مهمة من مسلسله "أيوب" باستديو مدينة السينما بالهرم فى ديكور قسم بوليس وسجن احتياطى.

مصطفي-شعبان-في-شخصية-أيوب-واول-صورة-من-مسلسله
 
مصطفي شعبان في شخصية أيوب واول صورة من مسلسله

وهذا اللوك الذي اختاره مصطفي شعبان لشخصيته الجديدة بالمسلسل كان قد أحدث جدلا علي مواقع السوشيال ميديا وتساءل الجميع عن سببه بعدما نشر شعبان صورة له في إحدي الاحتفاليات بهذا الشكل الجديد .

مسلسل النجم مصطفى شعبان كتبه محمد سيد بشير ويشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم آيتن عامر وهنا الزاهد ومحمد لطفى وميريهان حسين ومحمد دياب وزكى فطين عبد الوهاب وحسن حسني وهو من إنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة