هدف توتنهام يكذب مقولة: "محمد صلاح مش مهارى ده بتاع سرعة وبس"

الإثنين، 05 فبراير 2018 01:40 م
هدف توتنهام يكذب مقولة: "محمد صلاح مش مهارى ده بتاع سرعة وبس" محمد صلاح
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل النجم المصرى محمد صلاح مهاجم ليفربول الرد على منتقديه بالأهداف والأداء المميز وليس بالكلام والتصريحات فى الهواء.

 

محمد صلاح سجل هدفين منهما هدف جعل الجميع يصف النجم المصرى بأنه "ميسى الدورى الإنجليزى"، بعدما راوغ دفاع توتنهام بالكامل داخل منطقة الجزاء قبل أن يودعها فى شباك الحارس الفرنسى هوجو لوريس، لكن الحكم الإنجليزى جون موس كان له رأى آخر باحتساب ركلة جزاء مشكوك فى صحتها ليسجل هارى كين هدف التعادل ويحرم الفرعون من العودة لصدارة ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى.

 

احتفال محمد صلاح
احتفال محمد صلاح

 

الصحافة الإنجليزية أعطت محمد صلاح حقه من المباراة بالإشادة به كثيرا، بعدما حصل وحيداً على الإشادة بين لاعبى ليفربول أمام توتنهام، الذى لم يظهر جيداً هو الآخر، ليكون لاعب المقاولون السابق العلامة المضيئة الوحيدة فى اللقاء بين الطرفين.

 

وكالعادة بعض الجماهير المصرية حاولت الظهور كأنها محايدة ولا تجامل ابن بلدها مثلما يفعل الجميع - من وجهة نظرهم - فكانت تقول إن محمد صلاح لا يتمتع بالمهارات الكافية بل يعتمد على سرعته فقط فى المساحات، ولا يقدر على المراوغة مثلما يفعل نجوم الساحرة المستديرة.. أطلب منك أيها القارئ إذا كنت تعرف أحد المشجعين من أصحاب مقولة "محمد صلاح مش مهارى ده بتاع سرعة وبس" إلى سؤاله" لو كان ميسى أو رونالدو من سجل هذا الهدف ماذا كنت ستقول؟".

 

سجدة محمد صلاح
سجدة محمد صلاح

 

وعندما تحصل على الإجابة ستعرف أن النجم المصرى محمد صلاح أصبح فى مكانة لم نكن نتخيل حتى أن يصل إليها لاعب مصرى فى المستقبل القريب على الأٌقل.

 

ولن نستعرض مهارات محمد صلاح هذا الموسم مع ليفربول حتى نثبت أن النجم المصرى لاعب متكامل سواء سرعة، مهارة، تهديف، تسديد أو حتة بالكرات الرأسية رغم قصر قامته.

 

ليفربول سيلعب المباراة المقبلة أمام ساوثهامبتون الأحد المقبل ضمن الجولة 27 من الدورى الإنجليزى، الذى يحتل فيه الريدز المركز الثالث قبل مباراة تشيلسى أمام واتفورد اليوم.

 

هدف محمد صلاح فى توتنهام
 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

المشاغب

ضربة حظ فقط...

عندما يكررها مثل ميسي عند ذلك يمكن القول أنه لاعب مهاري...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة