أكرم القصاص - علا الشافعي

ناصر عبد الرحمن: أعمالى كلها هادفة وتتحدث عن المجتمع

الإثنين، 05 فبراير 2018 09:00 ص
ناصر عبد الرحمن: أعمالى كلها هادفة وتتحدث عن المجتمع السيناريست ناصر عبد الرحمن
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال السيناريست ناصر عبد الرحمن، إن كل أعماله تتحدث عن المجتمع وكلها تحمل هدفا ومضمونا، مشيرا إلى أنه مؤلف أفلام "هى فوضى"، و"حين ميسرة"، و"دكان شحاتة"، و"كف القمر"و"جنينة الأسماك"، ومسلسلى "أبو هيبة فى جبل الحلال"و"الدولى".

 

وأضاف عبد الرحمن، في حواره مع الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامج «من غير سياسة»، المذاع على «راديو هيتس» قائلا، «أنا مستغرب جدا من الناس التى ترى أعمالى بها فراق، ولا يرون فكرة الجمع الذى أوصلة فى أعمالى».

 

وفي السياق نفسه أشار المؤلف، إلى أنه يحب أولاده فاطمة ومحمد، متمني لهما التوفيق في حياتهما، مضيفا «محمد أبني الشخص الوحيد إلي أتمنى يكون أحسن منى وأفضل منى».

 

وفى نفس الحلقة أشاد الإعلامي أسامة كمال، بالمؤلف ناصر عبد الرحمن، وبأعماله الفنية، مؤكدا أنه قدم أعمال كبيرة ومنها «حين ميسرة، و دكان شحاتة، و كف القمر»، معلقا «هذا المؤلف شخصية الناس حطوا لها عنوان بمجرد رؤية الأعمال، وهذا الرجل أمامه سكة طويلة ليظهر الرومانسية في أعمال».










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

..........

................

للاسف اظهرت مصر  باحقر وابشع صورة في افلامك عشوائيات وزنا ودعارة ووو هل لا ترى في مصر  صورة مصر في اذهان العرب هي عشوائيات حين ميسرة وبنات مصر عبارة عن بنات ليل وشباب مصر يبدورن علي المخدرات والنسوان 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة