موجز أخبار الساعة 1 ظهرا .. الجيش الثانى يقضى على تكفيرى ويدمر 51 عبوة ناسفة بشمال سيناء

الإثنين، 05 فبراير 2018 01:18 م
موجز أخبار الساعة 1 ظهرا .. الجيش الثانى يقضى على تكفيرى ويدمر 51 عبوة ناسفة بشمال سيناء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر الموقع الالكترونى لليوم السابع على مدار الساعات الماضية عددا من الأخار الهامة فى مقدمتها القضاء على تكفيرى وتدمر 51 عبوة ناسفة بشمال سيناء وفيما يلى عرض لأهم الأخبار:

 

صور.. الجيش الثانى يقضى على تكفيرى ويدمر 51 عبوة ناسفة بشمال سيناء

تمكنت قوات إنفاذ القانون بالجيش الثانى الميدانى بشمال سيناء بالتعاون مع القوات الجوية من القضاء على فرد تكفيرى شديد الخطورة وضبط (6) آخرين من المشتبه بهم وجار اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم . 

 

الأرصاد: الحرارة ترتفع 10 درجات وطقس شديد الحرارة حتى السبت المقبل

أعلن الدكتور أحمد عبد العال، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه من المنتظر أن تستمر الموجة الحارة على البلاد حتى يوم السبت المقبل الموافق 10 فبراير الجارى، حيث تواصل درجات الحرارة  الارتفاع لتكون أعلى من معدلاتها بالنسبة لهذا الوقت من العام من 6 – 10 درجات، ليسود طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية ويكون شديد الحرارة على باقى الأنحاء نهارا مائل للبرودة ليلا.

 

صور من زيارة الرئيس السيسي لمتحف قوات "السلطان" المسلحة بعمان

نشرت مواقع إخبارية عمانية، قبل قليل، صورًا من زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي لمتحف قوات السلطان المسلحة، بقلعة بيت الفلج فى عمان.

 

حبس مشرف أسانسير مستشفى بنها الجامعى وإخلاء سبيل مديري الإدارة الهندسية

قررت نيابة قسم بنها حبس مشرف الأسانسير بمستشفى بنها الجامعى 4 أيام على ذمة التحقيقات، في واقعة  سقوط أسانسير مبنى الجراحة، ومصرع 7 أشخاص، وإصابة مواطن.

 

الصحة تشكل لجنة للتحقيق فى الممارسات غير الأخلاقية تجاه نزلاء العباسية

أكدت الدكتورة منى عبد المقصود، رئيس الأمانة العامة للصحة النفسية، فى وزارة الصحة، أنه تم تشكيل لجنة من الصحة النفسية للتحقيق فى مخالفات بعض العاملين تجاة المرضى،عن طريق تقديم خدمات النظافة الشخصية لهم بطريقة مهينة وغير أدمية وغير أخلاقية.

 

"الوطنية للانتخابات" تبحث مع المطابع الأميرية تجهيز أوراق انتخابات الرئاسة

فى إطار استعدادات الهيئة الوطنية للانتخابات، لماراثون الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها داخل مصر أيام 26 و27 و28 مارس المقبل، يلتقى مجلس إدارة الهيئة، اليوم الإثنين، وفدا من هيئة المطابع الأميرية، لمناقشة التفاصيل المتعلقة بطباعة أوراق الانتخابات من محاضر الفرز وكشوف الناخبين وكافة الأوراق الأخرى المتعلقة بالعملية الانتخابية.

 

مدير أمن القاهرة الأسبق: الإخوان أطلقوا النار من داخل مبنى "الإرشاد"

تواصل الدائرة 11 إرهاب بمحكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمى، والمنعقدة بمهد أمناء الشرطة، اليوم الإثنين، سماع الشهود فى إعادة محاكمة محمد بديع مرشد الإخوان، و12 آخرين فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ "أحداث مكتب الإرشاد"، وأكد اللواء أسامة الصغير مدير أمن القاهرة الأسبق، على أن 7 مواطنين توفوا فى الأحداث وأصيب 30 آخرين، بعد إطلاق النار عليهم من داخل مقر الإرشاد.

 

7vido72014
 

فيديو.. بعد تخطى زعيم الثغر.. ذئاب الجبل المنافس القادم للشياطين الحمر

 

فيديو.. إقبال كبير على مؤتمر "جمعيات المستثمرين" لدعم السيسى

 

فيديو .. زاهى حواس يبدأ جولته بصحبة 1000طفل فى الهرم.. ويؤكد: مشروع قومى

 

 

 

 

parlmany2015
 

"محلية البرلمان" تبدأ مناقشة مشروع قانون يجيز تراخيص مؤقتة لعربات المأكولات

 

النائب تادرس قلدس يطالب بنقل جميع المصانع خارج الكتلة السكنية










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة