مقرر مؤتمر الشباب بجامعة الزقازيق: سياسة الدولة هدفها التأهيل قبل التمكين

الإثنين، 05 فبراير 2018 11:40 ص
مقرر مؤتمر الشباب بجامعة الزقازيق: سياسة الدولة هدفها التأهيل قبل التمكين
الشرقية - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور مجدى مباشر مقرر المؤتمر الأول لشباب جامعة الزقازيق إن مصر تشهد مجموعة من المتغيرات فى شتى المجالات، وهناك تغير فى فكر الدولة فى التعامل مع الشباب وسياسة الدولة تهدف إلى التأهيل قبل التمكين.

وأضاف خلال كلمته التى ألقاها فى انطلاق فعاليات المؤتمر الأول لشباب جامعة الزقازيق بعنوان "مصر الأمل والمستقبل"، الذى ينظمه اتحاد طلاب الجامعة ويستمر على مدار ثلاثة أيام بقاعة المؤتمرات الكبرى بالجامعة بحضور اللواء أحمد جاد منصور رئيس أكاديمية الشرطة الأسبق ونواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات والمعاهد وعدد غفير من أعضاء هيئة التدريس، أن شباب وطلاب جامعة الزقازيق لديهم إبداع ويتحلى الطلاب الوطنية المعتدلة رافضة الإرهاب والتطرف وجميعنا نملك رؤية رشيدة نخوض بها جنبا إلى جنب، مطالبا الطلاب بالتمسك بالعلم والتعلم. 

من جانبه أكد الدكتور عبد الحكيم نور الدين نائب رئيس جامعة الزقازيق لشئون التعليم والطلاب أن هناك أمراضا لابد أن نتجنبها منها المسايرة مع من يطعن فى مصر، والمرحلة الراهنة تمثل فترة انتقالية وسيشهد التاريخ لهذا الجيل الذى التحم مع قيادته لبناء الوطن أن مصر تمرض ولا تموت، مضيفا أن مصر تستحق العطاء والتضحية بجيشها وشرطتها وأهلها وشبابها.

كما أكد الدكتور خالد عبد البارى رئيس جامعة الزقازيق أن مؤتمرات الشباب التى عقدت تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى كانت دافعا لتبدأ جامعة الزقازيق مؤتمرا يعد نافذة الشباب.

وأضاف أن جامعة الزقازيق تعد الأولى فى إقامة هذا المؤتمر إيمانا منها بدور الشباب فى بناء الوطن، لافتا أن الاستفادة ستكون عظيمة وسيتم تقييم ورش العمل، ويتم تكرار الورش التى تحظى بثقة وحب معظم الحضور ويناقش المؤتمر حقوق الإنسان وآليات الاقتصاد المصرى وتأثير الدراما المصرية وآثارها على المجتمع والاهتمام بالمرأة والاستماع لصوت الشباب.

 

مؤتمر الشباب بجامعة الزقازيق (1)
 
 
مؤتمر الشباب بجامعة الزقازيق (2)
 
 
مؤتمر الشباب بجامعة الزقازيق (3)
 
 
مؤتمر الشباب بجامعة الزقازيق (4)
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة