صلاح علم الإنجليز العربى.. صحفى إنجليزى: اضرب يا ولد.. ضربة معلم يا ابن مصر

الإثنين، 05 فبراير 2018 06:50 م
صلاح علم الإنجليز العربى.. صحفى إنجليزى: اضرب يا ولد.. ضربة معلم يا ابن مصر محمد صلاح
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجبر النجم المصرى محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف نادى ليفربول الإنجليزى، ملايين المشجعين حول العالم على تقديره واحترامه بعد أدائه المبهر الذى يظهر به يوما بعد يوم، مما جعله ضمن هدافى أقوى دورى بالعالم، ولكن ليس هذا السبب الأوحد ولكن بسبب أخلاقه العالية بشكل كبير.

صحفى انجليزى
صحفى إنجليزى

 

وآخر لافتات الإعجاب به كانت من الصحفى الإنجليزى "داف أوكوب" الذى غرد باللغة العربية لأول مرة على حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، للتعبير عن إعجابه بالأسطورة المصرية، حيث كتب أمس عقب تألق صلاح أمام فريق توتنهام فى فعاليات البرييرليج، وإحرازه هدفين: "اضرب يا ولد، لعييييييب يا صلاح، ضربة معلم يا ابن مصر"، مما أثار إعجاب رواد موقع "تويتر"، مؤكدين أن صلاح تأثيره واضح ويكبر كل يوم عن الآخر لدى مشجعى ومؤيدى النادى الإنجليزى العريق.

الصحفى يعبر عن اعجابه بصلاح
الصحفى يعبر عن إعجابه بصلاح

 

وليست هذه المرة الأولى التى يعبر بها أوكوب عن إعجابه بالنجم "مومو"، فقد كتب من قبل عن أمنيته بالحصول على الجنسية المصرية لشدّة حبّه لمحمد صلاح، حيث كتب: "أتقدم بطلب الحصول على الجنسية المصرية، صلاح يجعلنى أحب أن أكون مصريا".

الصحفى يتمنى الحصول على الجنسية المصرية
الصحفى يتمنى الحصول على الجنسية المصرية

 

وبات النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى، ثانى أفضل هداف عربى فى تاريخ الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، بعدما سجل "هدفين" فى تعادل ليفربول مع توتنهام بنتيجة 2/2 فى المباراة التى جمعتهما بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريمرليج".

يدعو متابعيه للإعجاب بصفحة صلاح
يدعو متابعيه للإعجاب بصفحة صلاح

 

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف فى مسابقة الدورى الإنجليزى إلى 23 هدفاً، بواقع 21 هدفاً مع ليفربول وهدفين مع تشيلسى، ليحتل المركز الثانى متفوقاً على أحمد حسام ميدو نجم الكرة المصرية المعتزل الذى يحمل تراجع للمركز الثالث بـ22 هدفاً.

 

ويعد محمد صلاح أفضل هداف مصرى فى تاريخ الدورى الإنجليزى بعدما سجل 23 هدفاً فى 38 مباراة، بينما يعد الجزائرى رياض محرز لاعب ليستر سيتى الهداف التاريخى للعرب فى مسابقة "البريميرليج"، بعدما سجل 35 هدفاً فى 127 مباراة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة