أكرم القصاص - علا الشافعي

حزب الغد يستعد على قدم وساق للانتخابات الرئاسية.. موسى مصطفى موسى يلتقى نقيب الفلاحين وقيادات القبائل العربية.. ويؤكد: الإعلان عن برنامجى قبل 25 فبراير.. ونقيب الفلاحين: نطلق حملة "شارك" لحشد المواطنين للمشاركة

الإثنين، 05 فبراير 2018 05:00 ص
حزب الغد يستعد على قدم وساق للانتخابات الرئاسية.. موسى مصطفى موسى يلتقى نقيب الفلاحين وقيادات القبائل العربية.. ويؤكد: الإعلان عن برنامجى قبل 25 فبراير.. ونقيب الفلاحين: نطلق حملة "شارك" لحشد المواطنين للمشاركة موسى مصطفى موسى
كتبت سمر سلامة ومحمد أبو عوض ومحمود مؤمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الحراك أصابت حزب الغد بعد إعلان رئيسه المهندس موسى مصطفى موسى ترشحه للانتخابات الرئاسية المقبلة، وقد عقد خلال الساعات الماضية عدد من الاجتماعات المغلقة بين أعضاء الهيئة العليا، والمرشح الرئاسى، كذلك اجتماعا مع أعضاء نقابة الفلاحين برئاسة حسين أبو صدام، وعدد كبير من أعضاء مجلس القبائل العربية ممثلة فى عدد كبير القبائل على مستوى الجمهورية.

 

موسى مصطفى موسى: الإعلان عن برنامجى الانتخابى قبل 25 فبراير

ومن جانبه قال المهندس موسى مصطفى موسى، المرشح الرئاسى ورئيس حزب الغد، أن الحزب يشهد اجتماعات تحضيرية لتحديد أولويات العمل فى الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن الحزب سيطلق حملة بمشاركة نقابة الفلاحين لحث المواطنين على أهمية المشاركة فى الانتخابات وعدم الاستجابة للدعوات المغرضة بشأن مقاطعة الانتخابات.

وأضاف المرشح الرئاسى أن أمانات الحزب بالمحافظات ستبدأ استعداداتها بمشاركة القبائل العربية ونقابة الفلاحين للإعداد لعدد من المؤتمرات الجماهيرية لطرح البرنامج الانتخابى، مؤكدا أن الإعلان عن البرنامج سيكون قبل 25 فبراير.

 

حزب الغد: القبائل العربية ونقابة الفلاحين تنظم 20 مؤتمرا لمرشحنا فى الانتخابات الرئاسية بالمحافظات

فيما قال محمود موسى نائب رئيس حزب الغد، إن المرشح الرئاسى موسى مصطفى موسى عقد اجتماعا مغلقا مع ممثلى نقابة الفلاحين والقبائل العربية، ظهر فى الثانية من ظهر اليوم لبحث انضمام النقابة والمجلس القبائل العربية إلى حملة دعم رئيس الحزب فى الانتخابات الرئاسية القادمة التى من المقرر إجراؤها نهاية مارس المقبل.

وتابع نائب رئيس حزب الغد ومدير حملة موسى مصطفى موسى الرئاسية، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن قيادات نقابة الفلاحين اتفقت خلال الاجتماع على عقد ما يقرب من 10 مؤتمرا حاشد بالمحافظات فور فتح باب الدعاية الانتخابية.

وأكد "موسى" أن أعضاء القبائل العربية اتفقوا على تنظيم 15 مؤتمرا جماهيريا فى المحافظة، على أن يتم التنسيق بين الحملة وأعضاء مجلس القبائل العربية على كيفية وتحديد إطار المؤتمرات.

 

حزب الغد يطلق حملة "شارك" للتصدى لحملات مقاطعة الانتخابات الرئاسية

وبدوره قال حسين أبوصدام، نائب رئيس حزب الغد ونقيب الفلاحين، إن النقابة كانت قد قررت فى وقت سابق دعم الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية، وذلك فى مواجهة الأسماء التى سبق وأن أعلنت خوضها الانتخابات قبل أعلنها لاحقا الإنسحاب، مشيرا إلى أن النقابة قررت اطلاق حملة "شارك" لتشجيع المواطنين على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية ردا على دعوات المقاطعة التى أطلقها عدد من الأحزاب والشخصيات العامة.

20180203033504354
 

وأضاف "أبوصدام" فى تصريح لـ "اليوم السابع"، أن الانتخابات الرئاسية تقدم للمواطنين مرشحين وطنيين هما الرئيس عبد الفتاح السيسى، والمهندس موسى مصطفى موسى، لمواطن سيكون أمام خيارين كلاهما وطنى ولا غبار عليه، قائلا: "للمواطن حرية الاختيار وكل مرشح سيقدم برنامجه للرأى العام والمهندس موسى أعلن أنه حال فوزه سيكمل ما بدأه الرئيس السيسى ويضيف إليه بعض من أفكاره وبرنامجه".

وتابع: "أنه تم مناقشة الجوانب المختلفة من برنامج المرشح الرئاسى للحزب على أن يتم طرحه قريبا للرأى العام"، لافتا إلى أنه تم الاتفاق على عقد 10 مؤتمرات للمرشح الرئاسى بعدد من المحافظات خلال فترة الدعاية الانتخابية بمشاركة القبائل العربية وأمانة الحزب بالمحافظات".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة