السيطرة على حريق نشب فى أشجار نخيل بمدينة إسنا

الإثنين، 05 فبراير 2018 02:28 م
 السيطرة على حريق نشب فى أشجار نخيل بمدينة إسنا حريق - أرشيفية

الأقصر – أحمد مرعى

نجح رجال الحماية المدينة بمديرية أمن الأقصر، اليوم الإثنين، فى السيطرة على حريق نشب فى أشجار نخيل بمدينة إسنا جنوبى محافظة الأقصر وذلك للمرة الثانية في أسبوع، حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

البداية كانت بتلقى اللواء مصطفى صلاح الدين مدير أمن الأقصر، إخطاراً من غرفة النجدة يفيد بنشوب النيران فى أشجار النخيل بمدينة إسنا، فامر بانتقال القوات للسيطرة على الوضع، وانتقلت على الفور 3 سيارات إطفاء، وتمكنت من السيطرة علي النيران في نخلتين بالمدينة دون خسائر أومصابين، فتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة