أمين صندوق بلدية المحلة: سنحاسب أى شخص متورط فى أزمة العضويات بالنادي

الإثنين، 05 فبراير 2018 03:30 ص
أمين صندوق بلدية المحلة: سنحاسب أى شخص متورط فى أزمة العضويات بالنادي مصطفى الشامى
الغربية محمد غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"اليوم السابع" التقى المحاسب مصطفى الشامى أمين صندوق نادى بلدية المحلة، وذلك على هامش مباراة بلدية المحلة ودمنهور بدورى القسم الثانى، وأجرى معه هذا الحوار لتوضيح بعض الأمور التى تشغل الرأى العام المحلاوى وكان معه هذا الحوار ..

أحداث كثيرة جدًا داخل نادى بلدية المحلة أهمها موضوع العضوية ووجود حالات نصب على عدد من أعضاء النادى فما هو الجديد فى هذه الأزمة؟
 

موضوع العضوية تحدثنا فيه كثيرًا والموضوع الآن فى أيدى اللجان المتخصصة التى شكلتها وزارة الشباب والرياضة والرقابة الإدارية وننتظر الإعلان عن نتيجة التحقيقات من أجل استرداد حقوق الأعضاء واسترداد حق النادى من كل من أخطأ فى حق النادى وأى شخص ستثبت التحقيقات أنه مدان سيتم محاسبته بالقانون ونسعى فقط لإرضاء المولى عز وجل قبل إرضاء أى شخص داخل النادى.

أصحاب التصاريح فى حالة من القلق بسبب النصب عليهم فما هى رسالتك لهؤلاء الأشخاص؟
 

أصحاب التصاريح أشخاص مظلومون ولهم حقوقهم والجميع داخل مجلس الإدارة فى صف هؤلاء الأشخاص وأنا جلست معهم أكثر من مرة وعلاقتى بهم جيدة جدًا ووعدتهم بانتهاء الأزمة عقب تسلم المجلس الجديد للنادى بعد انتهاء اللجان من أعمالها وأول قرارات المجلس بعد التسلم الرسمى للنادى سيكون فتح باب العضوية وستكون الأولوية لأصحاب هذه التصاريح من خلال صورة التصريح على أن يكون مقابل العضوية نفس مقابل العضوية السابق وهو عشرة آلاف ومائتان جنيه ليتم تفعيل التصاريح لعضويات فعلية داخل النادى.

كيف ترى تقرير اللجان وإيجار المحلات أو الكافيهات الموجودة بالنادى؟
 

حتى هذه اللحظة لم نتسلم تقرير اللجان ولا نستطيع الحديث فى هذه التقارير إلا عقب صدورها بشكل رسمى خاصة أن الأمر يتعلق بالذمة المالية لعدد من الأشخاص وبالتالى فلا داعى لاستباق الأحداث وهدفنا الرئيسى خلال الفترة الحالية هو خدمة أعضاء الجمعية العمومية لنادى بلدية المحلة وتنفيذ البرنامج الانتخابى الذى وعدنا به الجميع أثناء فترة الانتخابات وما غير ذلك فهى إجراءات إدارية لن تعطل المجلس الحالى عن خدمة أعضاء الجمعية العمومية.

كلام كثير يتردد داخل مدينة المحلة عن وجود إدانة للمجلس السابق فى أزمة العضويات فما صحة ذلك؟
 

نحن لسنا جهة إدانة أو تحقيق لكى نحدد من المسئول ومن المدان وتقارير اللجان هى التى ستحدد من المدان ومن المسئول عن كل ما شهده النادى خلال الفترة الماضية وأى شخص ستثبت إدانته ستتم محاسبته بالشكل الذى يضمن حق نادى البلدية .

ما هى رسالتك لأعضاء الجمعية العمومية بنادى البلدية؟
 

أعضاء الجمعية العمومية ينتظرون منا الكثير ونحن فى المجلس سعداء بمساندتهم لجميع أعضاء المجلس منذ لحظة انتهاء الانتخابات ونسعى فقط لخدمتهم وخدمة النادى بالشكل الذى يليق باسم وقيمة نادى بلدية المحلة كواحد من أكبر الأندية الاجتماعية فى مدينة المحلة .

ما صحة الأنباء التى تتردد عن وجود خلافات بين أعضاء مجلس الإدارة؟
 

الحمد لله كلنا كمجلس الادارة متجانسون والجميع لا يسعى لمصلحة شخصية فالكل هدفه خدمة كيان نادى بلدية المحلة وكلنا كأعضاء بنكبر بعض من أجل خدمة  أعضاء الجمعية العمومية والارتقاء بنادى البلدية على كل المستويات الرياضية والاجتماعية بالشكل الذى يليق بأعضاء الجمعية العمومية لنادى بلدية المحلة ولا يوجد خلاف بين أى أشخاص داخل المجلس وجميع قرارات المجلس خلال الاجتماعات السابقة يتم اتخاذها بالإجماع وعلاقتى بالحاج مصطفى السامولى على أفضل ما يكون ولا يتم اتخاذ أى قرار إدارى أو مالى إلا عقب التنسيق معه بصفته رئيس مجلس الإدارة .


 

هل استفدت من خبرات محمود الشامى السابقة؟

محمود الشامى مدرسة كبيرة وأتشرف أننى أنتمى لهذه المدرسة وأتمنى أن أكون امتداد لهذه المدرسة ولاسم عائلة الشامى التى أنتمى إليها .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة