خالد صلاح

فيديو.. فريد خميس: دعوات مقاطعة الانتخابات الرئاسية ممولة من الخارج

الإثنين، 05 فبراير 2018 02:57 م
فيديو.. فريد خميس: دعوات مقاطعة الانتخابات الرئاسية ممولة من الخارج محمد فريد خميس
كتب هانى الحوتى تصوير محمد الحصرى
إضافة تعليق
قال رجل الأعمال محمد فريد خميس رئيس الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين، إن الاتحاد لا يوجه الدعوة لعمال وأهالى مدينة العاشر من رمضان ومحافظة الشرقية لانتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسى لولاية رئاسية ثانية، لأن نجاح الرئيس السيسى مضمون فى ظل ضعف شعبية المنافس، مضيفا ولكن ما يخشاه الاتحاد ثقة المواطنين فى فوز الرئيس وبالتالى عدم مشاركتهم فى الانتخابات مما يضعف من نسب التصويت.
 
واتهم فريد خميس، القائمين على دعوات مقاطعة الانتخابات الرئاسية بالحصول على التمويلات من الخارج، قائلا :"واحد حرامى ومعه 75 نصاب دعوا لحملة لمقاطعة الانتخابات، وهى حملة ممولة من الخارج"، مضيفا :"عدم النزول للمشاركة بالانتخابات الرئاسية قد يروج لها أنها مقاومة سلبية وعدم رضا عن الرئيس، أما المشاركة ستظهر مصر بصورة مشرفة أمام الأعداء والأصدقاء".
 
 
جاء ذلك خلال مؤتمر جماهيرى حاشد لجمعية مستثمرى العاشر من رمضان، ظهر اليوم الإثنين، بمقر "دوار" الجمعية بالمنطقة الصناعية، لدعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى لولاية ثانية، بمشاركة على مصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، وعدد كبير من رجال الأعمال وعمال وأهالى المنطقة الصناعية.
 
وأعلن فريد خميس، عن تبرع جمعية مستثمرى العاشر من رمضان، بمبلغ 1.5 مليون جنيه لتحمل تكاليف إعاشة المندوبين بالانتخابات الرئاسية المقبلة فى محافظة الشرقية، كما طبعت صورة الرئيس عبد الفتاح السيسى على 3000 فانلة لتوزيعها على المواطنين، وتحمل تعليق لافتات بمحافظتى الشرقية والقاهرة لدعم الرئيس السيسى لولاية ثانية، وتحمل تكلفة 20% من أسعار المواد الغذائية لتوزيعها على أهالى المحافظة بالمناطق الفقيرة.
 

 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة