خالد صلاح

بدء قبول دفعة جديدة بنظام التعليم الإلكترونى المدمج بجامعة القاهرة

الإثنين، 05 فبراير 2018 04:33 م
بدء قبول دفعة جديدة بنظام التعليم الإلكترونى المدمج بجامعة القاهرة جامعة القاهرة
وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن مركز جامعة القاهرة للتعليم المدمج عن فتح باب القبول لدفعة جديدة ببرنامج بكالوريوس التجارة بنظام التعليم المدمج، اعتبارا من السبت الماضى ولمدة أسبوعين، على أن يستمر التقديم من السبت للخميس من كل أسبوع من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثالثة عصرا.
 
وكان المجلس الأعلى للجامعات، وافق  على لائحة برنامج بكالوريوس التجارة بنظام التعليم الالكتروني المدمج، وهو رافد جديد من روافد التعليم يتيح الدراسة عبر لقاءات دورية وجها لوجه ومحاضرات الكترونية وفصول افتراضية ومناقشات تعليمية عن طريق الوسائط المتعددة، كما تتضمن الدراسة بهذا البرنامج عدة تخصصات تتوافق مع متطلبات سوق العمل.
 
و أكد الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، الأهمية المجتمعية للتعليم المدمج، موضحا امتلاك جامعة القاهرة للكوادر البشرية والمقومات التكنولوجية التي من شأنها تقديم خدمة تعليمية متميزة تلبي احتياجات سوق العمل وتدعم خطط التنمية التي تتطلع إليها الدولة في الوقت الراهن. 
 
وجدير بالذكر ان اختبارات القبول في اللغتين العربية والانجليزية وفي الحاسب الالي للراغبين فى الالتحاق بالبرنامج ستعقد بمقر المركز يوم السبت الموافق ١٧ مارس، وهي شرط أساسى للالتحاق بالبرنامج.
 
وأعلنت إدارة مركز جامعة القاهرة للتعليم المدمج عن انتهاء امتحانات الدفعة الأولى من بكالوريوس التجارة المدمج، وهي الدفعة التي تم قبولها في أكتوبر الماضي، حيث تتم حاليا أعمال التصحيح والرصد وسوف تعلن النتائج خلال أيام. كما تم الاعلان عن توفير دورات تدريبية مجانية للدراسين تبدأ اعتبارا من الاسبوع المقبل بهدف تعريفهم  بنظم إدارة التعلم (موديل) الذي تعتمد عليه الدراسة.
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة