يوم رائع للمحترفين المصريين فى ملاعب العالم.. حسين الشحات يخطف الأضواء بهاتريك مع العين.. حجازى يسجل ثانى أهدافه فى الدورى الإنجليزى.. أحمد الشيخ يسجل أول أهدافه مع الاتفاق.. والمحمدى يصنع هدفا قاتلا لآستونفيلا

الأحد، 04 فبراير 2018 01:30 ص
يوم رائع للمحترفين المصريين فى ملاعب العالم.. حسين الشحات يخطف الأضواء بهاتريك مع العين.. حجازى يسجل ثانى أهدافه فى الدورى الإنجليزى.. أحمد الشيخ يسجل أول أهدافه مع الاتفاق.. والمحمدى يصنع هدفا قاتلا لآستونفيلا حسين الشحات وأحمد الشيخ وأحمد حجازي والمحمدي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يوم حافل للمحترفين المصريين فى ملاعب العالم، بعدما شهد السبت تألق العديد من النجوم بالخارج خاصة فى الدوريات العربية وكذلك الدورى الإنجليزى الممتاز.

 

حسين الشحات يخطف الأضواء

البداية مع النجم المتألق حسين الشحات، والمحترف بصفوف العين الإماراتى، والذى نجح فى تسجيل ثلاثة أهداف "هاتريك" وصناعة 2 آخرين، فى تحقيق العين لفوزا عريضا على عجمان بسبعة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "هزاع بن زايد"، ضمن منافسات الجولة الـ15 من عمر مسابقة الدورى الإماراتى.

 

وقدم حسين الشحات الذى انضم لصفوف العين خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة قادما من المقاصة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، عرضا رائعا خلال المباراة حيث تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف "هاتريك" من أهداف العين السبعة بالإضافة إلى صناعة هدفين آخرين.

 

واستعاد العين صدارة الدورى الإماراتى بعدما رفع رصيده من النقاط إلى 35 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين على الوحدة صاحب المركز الثانى، و4 نقاط على الوصل صاحب المركز الثالث.

 

ورفع الشحات رصيده إلى 5 أهداف مع العين، منذ انتقاله إلى الفريق فى فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة قادما من مصر المقاصة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى.

 

أحمد الشيخ يسجل هدفا تاريخيا

كتب النجم المصرى أحمد الشيخ اسمه بأحرف من ذهب فى أول مشاركة له مع فريقه الجديد الاتفاق أمام الفتح فى المباراة التى انتهت لصالح الأول بهدفين مقابل هدف على ملعب "الأمير فيصل بن فهد"، ضمن منافسات الجولة 20 من الدورى السعودى للمحترفين.

نجح النجم المصرى أحمد الشيخ فى تسجيل الهدف الثانى للاتفاق فى الدقيقة 54 من زمن المباراة عن طريق رأسية رائعة ليهدى فريقه نقاط المباراة الثلاث، وهو أول أهداف بقميص الفريق.

هذا الهدف أصبح رقم 250 للاتفاق فى تاريخ مشاركاته بالدورى السعودى التى بلغت 192 مباراة.

 

شيفو يصنع أول أهدافه مع الفتح

 

وخلال مباراة الاتفاق أمام الفتح، سجل عبدالقادر الوسلاتى هدف التقدم للفتح بعد عرضية رائعة من النجم المصرى محمد عبد الشافى فى الدقيقة الخامسة من بداية المباراة، وهو أول هدف من صناعة المصري المخضرم مع فريقه الجديد.

 

أحمد حجازي يسجل ثانى أهدافه فى الدوري الانجليزي

وتلقى وست بروميتش ألبيون الذى يضم الثنائى المصري أحمد حجازي وعلى جبر، خسارة أمام ساوثهامبتون بنتيجة 3/2، بعدما قلب تأخره بهدف إلى فوز كبير فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "ذا هاوثرنس" ضمن الجولة 26 من الدورى الإنجليزى.

 

النجم المصرى أحمد حجازى افتتح أهداف المباراة برأسية رائعة فى الدقيقة 4 ليسجل ثانى أهدافه مع وست بروميتش بعد هدفه فى بورنموث فى الجولة الأولى، وغاب على جبر عن المباراة بسبب عدم حصوله على تصريح العمل فى إنجلترا حتى الآن.

 

المحمدي يسجل هدفا في مرماه ويصنع فوز قاتل

حقق فريق أستون فيلا الذى يلعب له المصري أحمد المحمدى، فوزًا صعبًا على نظيره بيرتن ألبيون 3-2 خلال المباراة التعى جمعتهما اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ30 من دورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب".

 

شارك المحمدى من بداية المباراة حتى النهاية، وقد سجل هدفًا بالخطأ فى مرماه فى الدقيقة 71 ولكنه نجح فى صناعة هدف الفوز فى الدقيقة 88.

 

بهذه النتيجة حافظ أستون فيلا على المركز الثالث برصيد 56 نقطة، بينما يظل بيرتن ألبيون فى المركز الأخير برصيد 24 نقطة.

 

النني ورمضان صبحي يغيبان

غاب النجم المصري محمد الننى عن مباراة أرسنال والتى حقق خلالها فوزا كبيرا على إيفرتون 5-1 ، بالجولة الـ26 من البريميرليج، وظل أسيرا لدكة البدلاء حتى نهاية اللقاء.

 

الأمر نفسه حدث مع الجناح رمضان صبحى الذى لم يلعب مع ستوك سيتي أمام بورنموث، فى المباراة التى حسمها الأخير لصالحه 2-1 .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة