أكرم القصاص - علا الشافعي

مرتضى منصور يعرض على فتح الله العمل بجهاز الزمالك بعد تسوية مستحقاته

الأحد، 04 فبراير 2018 04:07 م
مرتضى منصور يعرض على فتح الله العمل بجهاز الزمالك بعد تسوية مستحقاته محمود فتح الله لاعب الزمالك الأسبق و المقاولون الحالى
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، على محمود فتح الله، لاعب الفريق الأسبق والمقاولون العرب الحالى، العمل ضمن الجهاز الفنى للفريق الكروى بالقلعة البيضاء عقب اعتزاله كرة القدم.

وقال مرتضى منصور لمحمود فتح الله، خلال جلسة تسوية مستحقاته المالية المتأخرة لدى نادى الزمالك، إن أبواب القلعة البيضاء مفتوحة أمامه للعمل ضمن الجهاز الفنى لفريق الكرة بعد اعتزاله اللعب.

وأكد مرتضى منصور، أن محمود فتح الله أحد أبناء نادى الزمالك المخلصين، مثل عبد الواحد السيد وأحمد سمير اللذين قدما للنادى كثيرا، ولكن أزمتهما الوحيدة عدم تقاضى مستحقاتهما المالية من ممدوح عباس أثناء اللعب بالنادى.

واتفق الزمالك مع محمود فتح الله على تسوية مستحقاته المالية المتأخرة بعد تنازل اللاعب عن مليونى و500 ألف جنيه من قيمة مستحقاته، ويحصل على باقى مستحقاته على دفعتين.

وتبلغ إجمالى مستحقات فتح الله لدى الزمالك 6 ملايين و500 ألف جنيه حصل منها على مليون جنيه وتنازل عن مليونى و500 ألف جنيه ليتبقى له 3 ملايين جنيه يتقاضاها على دفعتين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو العُريف

السلطاااااااااااااااااااااااااااااااانية . .

ما تنساش تسلم على أخوانك وحبايبك أللي سبقوك واتقلدوا السلطانية .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة