"ماينوب المخلص إلا خرطوش فى ضهره".. قصة طالب فقد حياته فى مشاجرة بالطالبية

الأحد، 04 فبراير 2018 12:40 م
"ماينوب المخلص إلا خرطوش فى ضهره".. قصة طالب فقد حياته فى مشاجرة بالطالبية مشاجرة - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يكن يدرى أن حياته ستنتهى بتلك الطريقة الدرامية، من خلال مشاجرة لم يكن له فيها ناقة ولا جمل، فقط اشتدت حميته فى لحظة غضب ثائرا للدفاع عن أحد أفراد عائلته، الذى دخل فى مشاجرة بسبب "مطب صناعى" بمنطقة الطالبية.

 

مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة عنيفة بين نجار مسلح ومهندس بسبب "مطب صناع" أقامه النجار أمام منزل بمنطقة الطالبية، ضمت 10 أشخاص استخدموا فيها الأسلحة النارية والبيضاء، وأسفرت عن مقتل طالب يبلغ من العمر 22 عاماً عقب نقله إلى المستشفى العام بالجيزة، متاثراً بإصابته بطلق خرطوش فى الظهر.

 

كشفت تحقيقات النيابة العامة بجنوب الجيزة، أن مشادة كلامية نشبت بين "أحمد.ع" 31 سنة مهندس كمبيوتر، و"فارس.م" 26 سنة نجار مسلح، بعد قيام الأخير بإنشاء مطب صناعة أمام منزله، ادعى الأول أنه أدى لإعاقة حركة المرور فى المنطقة وطالبه بإزالته، وتطورت المشادة لمشاجرة بينهما استعان فيها كل منهما باتباعه.

 

وتابعت التحقيقات، التى أجريت تحت إشراف المستشار حاتم فضل المحامى العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، أن كل من طرف أول "أحمد.ع" 31 سنة مهندس كمبيوتر، وشقيقيه "محمد" 24 سنة طالب و"يوسف" 17 سنة طالب، و"إبراهيم.م" 22 سنة طالب، وطرف ثان "ناصر.م" 31 سنة نجار مسلح، و"عبد الغنى.م" 26 سنة نجار مسلح و"عيد.م" و"على.م"، تشاجروا بشارع سعيد عوض المتفرع من شارع الصرف بمنطقة الطالبية على ضوء الخلافات سالفة الذكر.

 

وأضافت التحقيقات، أن المتهمين استخدموا الأسلحة النارية والبيضاء خلال المشاجرة وتراشقوا بالحجارة والزجاج، وخلال المشاجرة قام المتهم "ناصر.م" بملاحقة أحد المتهمين من الطرف الثانى وهو "إبراهيم.م" 22 سنة وأطلق صوبه طلق نارى "عيار خرطوش" فأصابه فى ظهره وتوفى عقب نقله إلى المستشفى.

 

ووجهت النيابة العامة للمتهمين اتهامات متنوعة ما بين القتل وحيازة أسلحة نارية وذخيرة، وحيازة أسلحة بيضاء، والتشاجر، وأحالتهم إلى محكمة جنايات الجيزة لمحاكمتهم فى الاتهامات المسندة إليهم وذلك فور الانتهاء من إعداد قائمة أدلة الثبوت، التى استندت خلالها النيابة إلى أقوال الشهود واعترافات المتهمين وتحريات المباحث، فضلاً عن نتائج فض الأحراز المضبوطة.

 

ومن جانبها قضت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار مجدى مصطفى وعضوية المستشارين حسين مسلم، وعبد الوهاب عطية، وسامح رمزى، بحبس "ناصر.م" النجار المسلح 7 سنوات، وبراءة 4 متهمين آخرين من الاتهامات المسندة إليهم، وذلك فى القضية المقيدة برقم 9465 لسنة 2017 جنايات الطالبية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة