أكرم القصاص - علا الشافعي

ما يقع إلا الشاطر.. سقوط الفنانين على المسرح "وقوع متكرر".. إليسا ليست الأولى.. أم كلثوم الأشهر .. "كعبلة شيرين" تفجر ضحكات الحلانى.. مايا دياب تقلق الحاضرين.. وشذى حسونى تضحك على نفسها لرفع الحرج عنها.. فيديو

الأحد، 04 فبراير 2018 09:00 م
ما يقع إلا الشاطر.. سقوط الفنانين على المسرح "وقوع متكرر".. إليسا ليست الأولى.. أم كلثوم الأشهر .. "كعبلة شيرين" تفجر ضحكات الحلانى.. مايا دياب تقلق الحاضرين.. وشذى حسونى تضحك على نفسها لرفع الحرج عنها.. فيديو الفنانة إليسا
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"تحت الأضواء" وعلى المسرح، قد يكون المكان الذى يحلم به الكثيرون،  يكون المكان كله مظلما، إلا النجم الذى يقف ليضىء المسرح بموهبته على اختلافها، سواء غناء أو رقص أو تمثيل.

 

لكن الوضع ليس على هذه الحال كل مرة، فالمسرح الذى كان حلم الكثيرين، تحول لصدمتهم ومصدر إحراجهم في مواقف أخرى، حيث شهدت خشبة المسرح عددا من وقائع لسقوط الفنانات والمغنيات على وجه التحديد، وتسببت هذه الوقائع في إحراج عدد كبير منهن.

 

الواقعة الأخيرة للسقوط على المسرح، كانت من نصيب الفنانة اللبنانية إليسا، والتى كانت تحيي حفلًا غنائيًا على المسرح الثقافى بالقرية العالمية بدبى، وتعرضت لحالة إعياء شديد، قبل دقائق من انتهاء الحفل، وتوجهت إلى أحد أعضاء الفرقة الموسيقية لطلب النجدة، إلا أن الإعياء غلبها وسقطت مغشيا عليها على خشبة المسرح، وحملها أعضاء الفرقة خارج الكواليس سريعًا وتم نقلها للمستشفى للاطمئنان على حالتها الصحية.

والسقوط الأشهر في الوسط الفنى  خلدته صور باللونين الأبيض والأسود، للسيدة أم كلثوم كوكب الشرق، يسندها أعضاء فرقتها، بعد أن اختل توازنها، الواقعة ترجع لقيام أم كلثوم بغناء أغنية الأطلال، وإصرار أحد الحاضرين الشباب من تقبيل قدمها، إذ نهض شاب سريعًا وتشبث برجلها، لتقبيلها، وهو ما دعاها لجذبها، وما بين تشبث الشاب برجلها وسحب كوكب الشرق لها، اختل توازنها، لتسقط على المسرح، ولكنها استعادت توازنها سريعًا، لتعود وتشدو بمقطع "هل رأى الحب سكارى مثلنا؟".

سقوط أم كلثوم على المسرح
سقوط أم كلثوم على المسرح

 

الفنانة شيرين عبد الوهاب، كان لها نصيبها من السقوط على خشبة مسرح "The Voice" بعد أن قدمت فقرة غنائية مع فريقها من المتسابقين، إذ في طريقها للعودة لكرسيها اختل توازنها، بسبب طول الفستان الذى كانت ترتديه، فأسرع صابر الرباعى لمساعدتها، فيما لم يتمكن الفنان عاصى الحلانى من منع ضحكته من موقف سقوط شيرين.

الفنانة مايا دياب، تعرضت لسقطة قاسية ومحرجة، خلال تقديمها لأحد البرامج الغنائية، وسقطت سقطة قوية،  وحاولت أثناء السقوط الاستناد لكرسى، إلا أن اختلال توازنها كان أقوى من محاولات التماسك، وهو ما أقلق الحاضرين، وبعد نهوضها أكدت أن ظهرها أصيب وأنه يؤلمها.

 

أما الفنانة العراقية شذى حسونة، فقد سقطت أثناء أدائها أغنية بمهرجان القنوات الفضائية العربية لتكريم النجوم، عام 2015، واختل توازنها بسبب فستانها الطويل وسقطت على المسرح، لكنها تعاملت بذكاء وضحكت، لإذابة الثلج ورفع الحرج عنها.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة