ضبط شبكة دعارة تقدم الأطفال لراغبى المتعة مقابل الطعام فى فنزويلا

الأحد، 04 فبراير 2018 12:49 م
ضبط شبكة دعارة تقدم الأطفال لراغبى المتعة مقابل الطعام فى فنزويلا أطفال فنزويلا يتلقون الإعانات بعد احتدام الأزمة
كتبت فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد احتدام الأزمة الاقتصادية التى تعانيها فنزويلا، وسط توقعات باجتياز معدلات التضخم حاجز الـ13 ألف% خلال العام الجارى، كشفت صحيفة "مترواكوادور" الاكوادورية تفاصيل ضبط تنظيم يضم 8 أشخاص ـ 5 نساء و3 رجال ـ لتورطهم فى استغلال الأطفال ليس لأى مقابل سوى الغذاء.

 

التقرير الصادم الذى نشرته الصحيفة الأكوادورية، قال إن المدعى العام اتهم الثمانية أشخاص بجرائم الاستغلال الجنسى والتآمر وعرض المواد الإباحية والاتجار بالفتيات والمراهقين والبغاء القسرى والعنف النفسى والتهديدات، وكل ذلك مقابل فقط الغذاء فى فنزويلا وليس الأموال كما اعتاد الأمر، وسيتم الحكم على 7 منهم فقط لأن القانون الفنزويلى يمنع الحكم على من يتجاوز الـ 70 عاما.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن الأطفال والفنزويليين بشكل عام يبحثون فى حاويات القمامة عن الغذاء بسبب الأزمة الاقتصادية المعقدة التى تمر بها البلاد، والتى بدأت فى الأماكن الفقيرة من الدولة بحلول الكريسماس، عندما وعد الرئيس الفنزويلى نيكولاس مادورو بأن العطلات ستشهد توزيع لحوم الخنزير من قبل الحكومة على مؤيديه.

 

وفقا للمعلومات الأولية التى توصلت إليها التحقيقات فأن المتهمين يحرضون أطفال الشوارع على ممارسة الجنس مقابل الغذاء، وتم إلقاء القبض عليهم بعد أسبوع من تلقى الشكاوى واتباعهم.

 

وانتشرت عمليات النهب المتفرقة والمظاهرات التى يقودها الفقراء من الجوع فى أنحاء فنزويلا، وهى الدولة التى اعتادت على المظاهرات، ولكن تلك التى اندلعت فى الفترة الأخيرة تختلف عن مثيلتها التى أطلقتها الطبقة المتوسطة العام الماضى، وغلب عليها الطابع السياسى، وطالب المشتركون فيها بخلع الرئيس نيكولاس مادورو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة