صور.. الرئيس التنفيذى لمدينة الأثاث: تسلمنا 250 عقدا من بنك مصر لأصحاب الورش

الأحد، 04 فبراير 2018 04:38 م
صور.. الرئيس التنفيذى لمدينة الأثاث: تسلمنا 250 عقدا من بنك مصر لأصحاب الورش
دمياط عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام الدكتور اسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، بجولة ميدانية لتفقد ومتابعة أعمال الإنتهاء من المرحلتين الأولى والثانية من الجزء الصناعى بمدينة الأثاث والتى ستكون جاهزة على الإفتتاح مارس المقبل والذى من المقرر أن يفتتحه الرئيس عبد الفتاح السيسى .

 

وعقد محافظ دمياط اجتماعا بحضور اللواء إيهاب الفار مدير الإدارة الأشغال الهندسية بالقوات المسلحة بقاعة الاجتماعات بمدينة الأثاث بحضور المهندس المعتز بهاء الدين الرئيس التنفيذى لمدينة دمياط للأثاث، وتم استعراض ما تم من إنجازه من أعمال وفقا للبرنامج الزمنى للمشروع.

وقال محافظ دمياط أنه سيتم الانتهاء من الورش يوم 15 فبراير الجارى بينما ستنتهى أعمال المرحلتين الأولى والثانية فى مارس المقبل. 

وقال المهندس المعتز بهاء الدين الرئيس التنفيذى لمدينة دمياط للأثاث أن بنك مصر أرسل أول دفعة من عقود الورش البالغ عددها 250 ورشة تمهيدا لتوقيعها وتسليمها لأصحابها وسيتم تأخير تسليهما لمدة شهرين لحين افتتاح المشروع حتى لا يضيع على أصحابها شهرين من العام السماح الذى قررها البنك قبل تسديد الأقساط.

وأوضح الرئيس التنفيذى لمدينة الأثاث أنه سيتم عمل منفذ بيع لمنتجات المدينة على شكل خيمة مكيفة لمدة عام لتكون مقصدا لراغبى شراء الأثاث من المدينة لحين تنفيذ المرحلة الثالثة والأخيرة والتى تضم معارض دائمة.

وأضاف تم الاتفاق مع إحدى الشركات لتنفيذه امام مدينة الاثاث على الطريق الساحلى الدولى وذلك ليكون منفذ بيع لمنتجات الورش الصغيرة والمتوسطة بالمشروع لحين الإنتهاء من المرحلة الثالثة والأخيرة.

وأكد بهاء الدين انه جارى الاتفاق  لإنشاء وتشغيل وإدارة المنطقة التجارية التسويقية بالمدينة على الأرض المخصصة لذلك بمشروع مدينة الأثاث بدمياط والتى تتضمن فندقا من فئة 4 نجوم يضم 200 غرفة مع كافة خدمات رجال الأعمال، ومركزا دوليا للمؤتمرات وقاعات عرض واحتفالات بمساحة بنائية 20 ألف متر مربع، ومركزا تجاريا وترفيهيا عالميا يتكون من أرض معارض بمساحة 70 ألف متر مربع و300 معرض تجارى للأثاث وعدد من الخدمات الآخرى التى من المنتظر أن يضمها المركز التجارى للمدينة لخدمة أهالى محافظة دمياط والمحافظات المجاورة منها هايبرماركت، 4 قاعات للسينما، منطقة مطاعم وكافتيريات، مركز ترفيهي، إلى جانب الخدمات المساندة ومواقف السيارات.

 ​

1- ممحافظ دمياط بمدينة الاثاث
 محافظ دمياط بمدينة الاثاث

 

2- المهندس المعتز بهاء الدين
المهندس المعتز بهاء الدين

 

3- جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة