صور.. أول ظهور للنقاز وعبد العزيز فى مواجهة طنطا

الأحد، 04 فبراير 2018 06:56 م
صور.. أول ظهور للنقاز وعبد العزيز فى مواجهة طنطا النقاز

كتب عمرو جاب الله
يتواجد الثنائى حمدى النقاز ومحمود عبد العزيز لأول مرة مع الزمالك فى المباريات الرسمية منذ ضمهما للمشاركة فى مواجهة طنطا، فى المباراة المقرر إقامتها فى الثامنة من مساء اليوم الأحد، على استاد القاهرة الدولى، فى الجولة الـ22 من منافسات بطولة الدورى الممتاز.
 
ويتواجد حمدى النقاز فى التشكيل الأساسى للزمالك أمام طنطا بينما يتواجد عبد العزيز على مقاعد البدلاء. 
 
يحتل الزمالك قبل مواجهة طنطا المركز الخامس برصيد 33 نقطة بفارق نقطتين عن سموحة صاحب المركز الرابع فيما يحتل طنطا المركز الخامس عشر برصيد 21 نقطة ويلاحقه وادى دجلة الباحث عن الخروج من دوامة الهبوط حيث يمتلك الأخير 17 نقطة لذا يرغب أبناء السيد البدوى فى تحقيق نتيجة إيجابية مع الزمالك من أجل مواصلة الابتعاد عن دجلة.
 
النقاز
النقاز

محمود عبد العزيز
محمود عبد العزيز

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة