سكرتير المنوفية يعد الناجى من أسانسير مستشفى بنها بتوفير فرصة عمل

الأحد، 04 فبراير 2018 01:41 م
سكرتير المنوفية يعد الناجى من أسانسير مستشفى بنها بتوفير فرصة عمل الدكتور أيمن مختار السكرتير العام محافظة المنوفية
المنوفية _ محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل الدكتور أيمن مختار السكرتير العام بمحافظة المنوفية ،والقائم بأعمال المحافظ، الناجى الوحيد وعدد من أهالى قرية أبشيش التابعة لمركز الباجور من حادث الأسانسير بمستشفى بنها الجامعى والذى راح ضحيته 7 أشخاص بينهم 5 أشخاص من محافظة المنوفية، واستمع السكرتير العام لمطالبهم، والتى تلخصت فى توفير فرصة عمل له مكان والده فى هيئة السكك الحديد.

كما تقدم أهالى القرية بطلبى لسرعة تنفيذ مشروع الصرف الصحى والمتوقف منذ مايقرب من 5 سنوات على التقريب ،بالإضافة إلى عمل معاينة لمدرسة بالقرية تعانى من تصدعات كبير قد تعرض حياة الطلاب للخطورة.

ومن جانبة أكد الدكتور أيمن مختار السكرتير العام بمحافظة المنوفية ،أنه سيبحث مع وزير النقل توفير فرصة العمل فى هيئة النقل إن أمكن ذلك، كما قرر السكرتير العام فحص مشكلة الصرف الصحى والمدرسة التى بها تصدعات.

كان الدكتور أيمن مختار السكرتير العام لمحافظة المنوفية، قد قرر تشكيل لجنة للمرور على جميع المصاعد بجميع مستشفيات الهيئات والمصالح الحكومية بجميع مراكز المحافظة، وذلك للتأكد من صيانة المصاعد وللوقوف على مدى جاهزيتها، وذلك من خلال لجنة برئاسة المهندس محمد سليمان وكيل وزارة الاسكان ،خلال 15 من اليوم وتعرض جميع التقارير على السكرتير العام، وذلك عقب ماشهدته محافظة القليوبية من سقوط أسانسير مستشفى بنها الجامعة والذى راح ضحيتها 7 أشخاص .

وأضاف سكرتير عام محافظة المنوفية، لـ"اليوم السابع"، أن صحة وسلامة وأمن المواطن هو كل مايهمنا، وشدد على اللجنة فى الصيانة الدورية الشهرية على جميع المصاعد حرصا على سلامة المواطنين .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة