رئيس مصلحة الطب الشرعى: افتتاح معامل تحليل DNA جديدة بالمحافظات

الأحد، 04 فبراير 2018 01:13 م
رئيس مصلحة الطب الشرعى: افتتاح معامل تحليل DNA جديدة بالمحافظات جانب من المؤتمر

كتب إبراهيم قاسم - تصوير خالد كامل
قال الدكتور هشام عبد الحميد، رئيس مصلحة الطب الشرعى، إنه تم تطوير الأجهزة والأداء فى قطاع المعامل الطبية المركزية، إضافة إلى افتتاح معمل DNA فى طنطا، ومعمل طبى، ومعمل كيماوى فى قنا، وقسم أبحاث التزييف والتزوير بسوهاج، وقسم الطب الشرعى بالسويس، وقسم الطب الشرعى بالأقصر، وجار افتتاحها خلال 2018.
 
وأكد خلال المؤتمر الدولى الخامس للطب الشرعى، أن المصلحة عقدت العديد من ورش العمل داخل وخارج مقر مصلحة الطب الشرعى، وأنه تم الإعداد بقوة للحصول على شهادات الأيزو، فضلا عن تطوير أداء المعامل الكيميائية الشرعية لمواكبة التغييرات السريعة، واستخدام أحدث الأجهزة مما نتج عن ذلك ظهور النتائج فى تقارير رسمية خلال أسبوعين، بعدما كانت تستغرق عدة أشهر.
 
من ناحية أخرى، شهد المؤتمر الدولى الخامس للطب الشرعى تكريم الرؤساء السابقين لمصلحة الطب الشرعى، وهم الدكتورة أنهار غنيم، والدكتورة ماجدة القرضاوى، والدكتور محمود أحمد على، والدكتور أيمن فودة، والدكتور السباعى أحمد السباعى الذى اعتذر الحضور.
 
كما تم تكريم العقيد محمد محمود الشرقاوى رئيس مباحث السيدة زينب، لتصديه للاعتداءات التى تعرضت لها المصلحة بعد أحداث 25 يناير.
 
 
صور مؤتمر الطب الشرعى (1)
 
صور مؤتمر الطب الشرعى (2)
 
صور مؤتمر الطب الشرعى (3)
 
صور مؤتمر الطب الشرعى (4)
 
صور مؤتمر الطب الشرعى (5)
 
صور مؤتمر الطب الشرعى (6)
 
صور مؤتمر الطب الشرعى (7)
 
صور مؤتمر الطب الشرعى (8)
 
صور مؤتمر الطب الشرعى (9)
 
صور مؤتمر الطب الشرعى (10)
 
صور مؤتمر الطب الشرعى (11)
 
صور مؤتمر الطب الشرعى (12)
 
صور مؤتمر الطب الشرعى (13)
 
صور مؤتمر الطب الشرعى (14)
 
صور مؤتمر الطب الشرعى (15)
 
صور مؤتمر الطب الشرعى (16)
 
صور مؤتمر الطب الشرعى (17)
 
صور مؤتمر الطب الشرعى (18)
 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة