أكرم القصاص - علا الشافعي

النائب ممتاز دسوقى يطالب بتشديد الرقابة على مصاعد المستشفيات الحكومية

الأحد، 04 فبراير 2018 09:26 ص
النائب ممتاز دسوقى يطالب بتشديد الرقابة على مصاعد المستشفيات الحكومية النائب ممتاز الدسوقى
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم النائب ممتاز دسوقى، عضو اللجنة التشريعية بمجلس النواب، ببيان عاجل إلى الدكتور أحمد عماد الدين راضي، وزير الصحة والسكان، بشأن عمل حملات رقابية، للتأكد من جاهزية مصاعد المستشفيات الحكومية بجميع المحافظات حتى لا تتكرر مأساة مستشفى بنها الجامعى مرة أخرى.

وقال الدسوقى لـ" اليوم السابع " إننا في مصر حولنا استخدام المصاعد من توفير الراحة للناس إلى تذكرة عبور لأخرتهم، فنحن كل فترة نسمع عن حادثة سقوط أسانسير فى منشآت حكومية بسبب الإهمال، وانعدام الصيانة الدورية، واتباع تعليمات الأمن والسلامة فى استخدام المصاعد من حمولات زائدة أو تشغيل، بالرغم من عدم الجاهزية والتهالك التام.

وأضاف عضو مجلس النواب: لن نسمح أن نسمع عن حادث مصاعد جديد فى أى مستشفى، مطالباً الوزارة بعمل حملات رقابية على جميع مستشفيات المحافظات، للتأكد من أمن سلامة المصاعد فيها، حتى لا نفقد مزيداً من الضحايا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

sayedfarrag

ولماذا على المستشفيات فقط ؟

مراقبة المصاعد وضرورة إجراء الصيانة الدورية لها ومراقبتها من الدفاع المدني واعطائه شهادة صلاحية للمصاعد معمول بها في كل انحاء العالم .. وليست رد فعل لحادث فقط في مستشفى فتكون الرقابة على مصاعد المستشفيات الحكومية .. ومصاعد الوزارات والمصالح الحكومية والعمارات السكنية ... أين دور الدفاع المدني في هذه الرقابة ومنح شهادة صلاحية وإن اضطر لغلق المصعد وعدم استخدامه طالما يهدد أمان وحياة مستخدميه ... كفانا قرارات رد الفعل ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة