الجيش اليمنى يسيطر على عدد من القرى فى محافظتى صعدة وتعز

الأحد، 04 فبراير 2018 01:21 م
الجيش اليمنى يسيطر على عدد من القرى فى محافظتى صعدة وتعز الجيش اليمنى - أرشيفية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت قوات الشرعية اليمنية، اليوم الأحد، من السيطرة على عدد من القرى فى مديرية (جبل حبشى) غربى محافظة تعز، ذكرت ذلك النبأ قناة (سكاى نيوز) الإخبارية فى نبأ عاجل لها، دون التطرق إلى المزيد من التفاصيل فى هذا الصدد.

يذكر أن، قوات الجيش اليمنى تمكنت - فى وقت سابق اليوم - من قتل مسئول عمليات ميليشيات الحوثى الانقلابية فى محافظة تعز جنوب غرب البلاد، مع اثنين من مرافقيه، خلال المواجهات الدائرة شرق المدينة.

قائد يمنى: الجيش الوطنى حرر مساحات كبيرة فى جبهة "علب" بصعدة
 

وفى السياق ذاته، أعلن قائد اللواء الخامس حرس حدود فى جبهة علب اليمنية، العميد صالح قروش، اليوم الأحد، أن الجيش الوطنى تمكن حتى الآن من تحرير مساحات كبيرة فى جبهة "علب" بصعدة.

وأوضح قروش، وفقا لقناة (العربية الحدث) الإخبارية، أن أبرز الأماكن المحررة من الميليشيات بلغت قرابة 10 كيلومترات فى عمق منطقة "باقم" وتتمثل فى "مدينة مندبة وجبل الشعير والتباب السود وتبة الخزان" ومنفذ علب الذى يعد من أهم المنافذ البرية، وأشار إلى أن هناك ترتيبات تجرى على قدم وساق لتنفيذ خطة عسكرية لمواصلة عملية التحرير وصولا إلى مركز المديرية "باقم" بصعدة.

فيما، شنت طائرات تحالف دعم الشرعية فى اليمن، أمس السبت، 12 غارة استهدفت مواقع الميليشيات فى مناطق متفرقة من محافظة صعدة الحدودية، وتحديدا فى منطقتى آل عمار والمهاذر بمديرية سحار وفى مدينة صعدة ذاتها، واستهدفت طائرات التحالف تعزيزات عسكرية للميليشيات فى منطقة العطفين التابعة لمديرية كتاف بصعدة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة