أكرم القصاص - علا الشافعي

التليفزيون هذا المساء.. موسى مصطفى موسى: "أنا منافس للسيسى.. وسأتضامن معه حال خسارتى".. التموين عن الدواجن البرازيلية: "رونالدو نمرة واحد.. وبتجيب اجوان".. مرتضى منصور عن بيان الحركة المدنية: عيال فاضية

الأحد، 04 فبراير 2018 02:30 ص
التليفزيون هذا المساء.. موسى مصطفى موسى: "أنا منافس للسيسى.. وسأتضامن معه حال خسارتى".. التموين عن الدواجن البرازيلية: "رونالدو نمرة واحد.. وبتجيب اجوان".. مرتضى منصور عن بيان الحركة المدنية: عيال فاضية التليفزيون هذا المساء
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 موسى مصطفى موسى: أفكر خارج الصندوق ومنافسة السيسى ليست سهلة 

متحدث الرئاسة: السيسى يلتقى عددًا من رجال الأعمال خلال زيارته سلطنة عمان  فيديو

حازم إمام: مراتى بتقولى أنت بتمر بأزمة منتصف العمر

حازم إمام: الزمالك نادى القرن حسب التاريخ حتى عام 2000

 

قال ممدوح رمضان، المتحدث باسم وزارة التموين، إن الوزارة تستورد من خلال جهاز الخدمة الوطنية، أجود أنواع الدواجن المجمدة من البرازيل، والمطابقة للمواصفات القياسية، مضيفًا": "شحنة الفراخ اللى بـ 17 جنيه برازيلى رونالدو نمرة واحد وبتجيب أجوان.. وصفقة الفراخ دى مش أوفسايد".

ممدوح-رمضان-المتحدث-باسم-وزارة-التموين
ممدوح-رمضان-المتحدث-باسم-وزارة-التموين

 

وأضاف خلال مداخلة تليفزيونية ببرنامج "الحياة اليوم" الذى يقدمه الإعلامى تامر أمين، عبر فضائية "الحياة"، أن شحنات الدواجن المجمدة ساهمت فى خفض الأسعار، حيث تم تخفيض سعر الدواجن المجمدة إلى 17 جنيها للكيلو، بدلا من 29 جنيها بمنافذ المجمعات الاستهلاكية، فى إطار حرص الحكومة على توفير السلع الغذائية ومنتجات الدواجن واللحوم بأسعار تقل عن مثيلاتها فى الأسواق الأخرى ولتخفيف العبء عن المواطنين، مستطردًا: "إحنا كمستهلكين أتشوينا من ارتفاع الأسعار".

 

وأوضح أنه تم التعاقد على عدة شحنات دواجن مجمدة لتغطية احتياجات السوق، وانتهت الأزمة، مستطردًا: "فرض علينا القتال وهو كره لنا ولازم نتعامل مع السوق بالمعطيات الموجودة، وبناء على العرض والطلب، وأسعار الدواجن المجمدة 17 جنيهًا للكيلو"، مناشدًا المواطنين بشراء الدواجن المجمدة من المنافذ المعتمدة والتأكد منها.

 

موسى-مصطفى-موسى
موسى-مصطفى-موسى

 

موسى مصطفى موسى: "أنا منافس للسيسى.. وسأتضامن معه حال خسارتى"

رد موسى مصطفى موسى على سؤال الإعلامى معتز عبد الفتاح: "أنت منافس للسيسى ومتضامن معه؟"، قائلا: "لو مالناش نصيب هنكون متضامنين مع الرئيس السيسى أول ما يكسب".

 

وقال "موسى" فى تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "الطريق إلى الاتحادية" الذى يقدمه الإعلاميان، معتز عبد الفتاح، ولبنى عسل، عبر فضائية "ON Live": " أنا منافس، ومتضامن مع الرئيس السيسى حالة خسارتى، لأنه لا بد أن نكمل المشوار، واحنا داخلين نقدم مشروعنا بمنافسة جدية دون مجاملة لأحد ونأمل أن يكون لنا دور فى ذلك".

 

موسى مصطفى موسى: أفكر خارج الصندوق ومنافسة السيسى ليست سهلة

 

وأضاف موسى مصطفى موسى، المرشح الرئاسى، إن المنافسة الانتخابية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى، "ليست سهلة"، فالرجل له الكثير من الإنجازات الواضحة، والتى لا يمكن المزايدة عليها.

 

 

وتابع أن كل مرحلة ولها ظروفها المرتبطة بها، وبرنامجه يحمل دورًا تنمويا، مستطردًا: "إحنا جايين نكمل ما هو موجود، واحنا بنفكر خارج الصندوق، والإنجازات التى تمت فى عهد الرئيس السيسى بفلوس الشعب المصرى، ونشكره على هذه الإنجازات، ونحن لدينا نظرية مختلفة تماما لقناة السويس".

 

ورد على المشككين فى مؤهله العالى، قائلًا: "كلام فارغ وليس له قيمة، والهيئة الوطنية للانتخابات قبلت أوراقى ولديها كل ما يثبت صحة موقفى".

مرتضى-منصور
مرتضى-منصور

 

فيديو.. مرتضى منصور ردا على بيان الحركة المدنية: عيال فاضية وأحزاب أوضة وصالة

 

شبه مرتضى منصور، عضو مجلس النواب، رئيس نادى الزمالك، الأحزاب والشخصيات المشاركة فى توقيع بيان الحركة المدنية الديمقراطية بالعصابة الإجرامية – بحسب قوله، متسائلًا: "من أعطاكم الحق للتحدث باسم الشعب؟.. هل لديكم حزب قوى لديه 2 مليون أو 3 ملاين تتحدثون باسمهم؟.. ده كل أحزابكم أوضة وصالة".

 

وأشار مرتضى، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتى"، المذاع على فضائية صدى البلد، إلى أنه يعرف موسى مصطفى موسى، المرشح فى انتخابات الرئاسة المقبلة، منذ 20 عامًا، مؤكدًا على أن موسى هو من كشف تزوير أيمن نور، ويتم توجيه الإساءة إليه، مضيفًا: "معظم التوكيلات التى قدمها المتحدثين عن عدم المشاركة فى الانتخابات الرئاسية ستجدها مزورة".

 

وطالب مرتضى منصور، الرئيس عبد الفتاح السيسى، بضرورة الكشف عن المتآمرين للمواطنين، لأن هناك قنوات معادية تعمل 24 ساعة لغسيل عقول المواطنين، مضيفًا أن الشعب بأكمله مع الرئيس فيما قال خلال افتتاح حقل "ظهر"، موجهًا حديثه إلى الحركة المدنية الديمقراطية: "الشعب كله لن يسمح لأحد بالعودة إلى ما حدث قبل 7 سنوات.. انتوا عاوزين نرجع للخراب والفوضى تانى.. ثم من خالد على ده.. ده مينفعش ريس مدينة ميت غمر.. ومن فوض المتحدثين فى بيان الحركة المدنية الديمقراطية دول.. دى عيال فاضية".

لدكتور-منصور-حسن-رئيس-جامعة-بنى-سويف
لدكتور-منصور-حسن-رئيس-جامعة-بنى-سويف

 

فيديو.. رئيس جامعة بنى سويف: اللاعبون المتسببون فى سقوط الأسانسير اعتذروا عن خطئهم

 

كشف الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بنى سويف، كواليس "حادثة الأسانسير" التى وقعت بالأمس مع لاعبى نادى بنى سويف الرياضى، خلال استقلالهم المصعد أثناء تواجدهم بمركز المؤتمرات بالجامعة.

 

وقال حسن، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "هنا العاصمة" الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى، إن الحمولة الزائدة هى سبب فقدان المصعد لحركته وعدم فتح الباب بعد النزل إلى الدور الأرضى، حيث إن المصعد مقرر له حمل 5 أشخاص ولكن مع إصرار 9 لاعبين على استقلاله مع بعضهم البعض كاد يتسبب فى وقوع كارثة.

 

وأوضح رئيس جامعة بنى سويف أن لاعبى نادى بنى سويف الرياضى اعترفوا بالخطأ واعتذروا عما بدر منهم من مخالفة للتعليمات، وتمت إحالة عامل المصعد إلى التحقيق لعدم مواجهة إصرار اللاعبين على استقلال المصعد، مشيرا إلى أن أحد اللاعبين هاتف الدفاع المدنى لإغاثتهم قبل وقوع الكارثة، لكن قبل وصولها تمت معالجة الأمور.

حازم-امام
حازم-امام

 

حازم إمام: مراتى بتقولى أنت بتمر بأزمة منتصف العمر

 

أكد حازم إمام، المحلل الرياضى ونجم الزمالك السابق، أن والده ووالدته لهم فضل كبير عليه خلال حياته، مشيراً إلى أن والده حمادة إمام، نجم الزمالك السابق، كانت بطاقته الشخصية مسجل بها "محمد يحيى الحرية إمام، موضحًا إن جده "يحيى الحرية أمام" ولد عام 1919 لذلك تم تسميته " يحيى الحرية"، لأنه وقتها تزامن مع ثورة 1919 وكانت "يحيى الحرية" من الأسماء المنتشرة.. وتحيا مصر وغيرها من هذه الأسماء".

 

وأوضح حازم إمام، خلال حواره ببرنامج "أبلة فاهيتا"، المذاع على فضائية "سى بى سى"، أنه يبلغ من العمر 42 عاماً، مشيراً إلى أن زوجته  تتهمه أنه يمر بأزمة منتصف العمر وتقول له: "انت عندك مشكلة وشكلك داخل على منتصف العمر".

 

حازم إمام: الزمالك نادى القرن حسب التاريخ حتى عام 2000

 

وكشف حازم إمام، نجم الزمالك السابق، عن حبه وشغفه بالقراءة فى التاريخ، ولذلك كانت أكثر المواد الدراسية التى يجيدها وقت الدراسة "التاريخ"، مؤكداً لـ"كارو": إحنا زملكاوية زى بعض واللى ملوش تاريخ ملوش حاضر ولا مستقبل".

 

وأوضح حازم إمام، أن نادى القرن الحقيقى حتى عام 2000 هو نادى الزمالك، والنادى الأهلى أصبح الأكثر حصولاً على بطولات ما بعد عام 2000، قائلاً: "حسب القرن الماضى الزمالك هو نادى القرن الحقيقى، لأنه كان الأكثر حصولاً على بطولات".

 

وأشار حازم إمام، إلى أكثر الهتافات التى كانت مقربة إلى قلبه، وهى: "حازم يا ابن إمام بتدى الدرس بكام"، موضحًا أن هذا الهتاف كان يعطيه الفخر بحفاظه على ما ورثه من أبيه "حماة إمام".

 

 

متحدث الرئاسة: السيسى يلتقى عددًا من رجال الأعمال خلال زيارته سلطنة عمان

قال السفير بسام راضى المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، إن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى سلطنة عمان، تستهدف بحث العلاقات الثنائية بين البلدين فى مختلف المجالات.

 

وأوضح "راضى" فى تصريحات تلفزيونية، لفضائية "ON live"، أن الرئيس السيسى سوف يلتقى عددًا من رجال الأعمال والقائمين على الصناعة، خلال زيارته إلى سلطنة عمان.

 

وذكر، أن الزعيمين سيبحثان عددًا من الملفات والقضايا الإقليمية، وعلى رأسها الملفين السورى واليمنى، بالإضافة للتعاون التجارى والاقتصادى بين البلدين، مشيرا إلى أن الرئيس السيسى سيتوجه إلى دولة الإمارات، بعد انتهاء زيارتِه بسلطنة عمان.

 

الطالب المختطف بكرداسة: العصابة وضعت على عينى غمامة لمدة 5 أيام.. ووالده: طلبوا مليون جنيه ولم أوافق

 

قال أنس عادل، الطالب الذى تم اختطافه بكرداسة، إن الملثمين الذين قاموا باختطافه، وصديقة مساء الجمعة الماضى، وضعوا غمامة على عينه لمدة 5 أيام متواصلة، كمان أنهم لم يتوقفوا عن إطلاق النيران نهائيا عند خطفهم.

 

وأشار أنس، خلال حواره مع الإعلامى وائل الإبراشى، ببرنامج "العاشرة مساء" المذاع عبر قناة دريم، إلى أن العصابة أدخلتهم فى غرفة أخذوا منهم الهواتف المحمولة هو وصديقة المختطف معه، وفتحوا جهاز التليفزيون بصوت عال لمدة 5 أيام حتى لا يسمعوا سوى صوت التلفاز.

 

ومن جانبه عادل السعدى، والد أنس، الشاب المختطف، إن العصابة تفاوضت معه بعد خطف نجله بـ10 دقائق، حيث تلقى مكالمة هاتفية من التليفون المحمول الخاص بابنه يقول له "الحقنى يا بابا"، فرد عليه وقال له :اجمد.. متخافش"، وبعد خطف العصابة التليفون من نجله قال له أحد أفرادها، إنهم يريدون مليون جنيه لإطلاق سراحهما، فرد عليهم بالقول: "لو أنا أعطيتك مليون جنيه مش هتزود فى عمره ساعة.. ولو لم أعطيك مش هتقلل فى عمره.. ومش هدفع ولا جنيه واللى عاوز تعمله اعمله".

 

وأشار إلى أنه لم يخضع لابتزاز أفراد العصابة على الإطلاق وتوجه إلى الشرطة للإبلاغ، مشيرا إلى أن عدد أفراد العصابة 8، منهم 6 من منطقة ناهيا، ويعملون لحساب شخص واحد، يدعى أحمد رفعت موسى، الذى يمنح كل شاب منهم 2000 جنيه شهريا، نظير عمل خارج عن القانون، فيما يمنح مبلغ 5000 جنيه لكل شاب عن كل واقعة اختطاف، واستكمل :"العصابة دى خطفت 25 شخص قبل كده".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة