أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن استهداف كلويفرت الصغير

الأحد، 04 فبراير 2018 12:45 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن استهداف كلويفرت الصغير مورينيو مع نجل كلويفرت
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم، الأحد، عن رغبة البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لمانشستر يونايتد، فى التعاقد مع الشاب جاستين كلويفرت، مهاجم فريق أياكس أمستردام ونجل الأسطورة الهولندى باتريك كلويفرت، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

مانشستر يونايتد يستهدف كلويفرت
 

وذكرت صحيفة "ديلى ميرور" البريطانية أن مانشستر يونايتد بدأ التفاوض فعلياًَ مع نظيره الهولندى أياكس، من أجل التعاقد مع المهاجم الصغير صاحب الـ18 عاما فقط، عقب نهاية الموسم الحالى.

وأضافت الصحيفة، أن يونايتد سيعرض نحو 10 ملايين جنيه إسترلينى لضم كلويفرت، لإعجاب مورينيو الشديد بامكانياته الفنية، واستشهدت على ذلك بالحوار الذى جمع المدير الفنى مع اللاعب عقب انتهاء المباراة النهائية للدورى الأوروبى بين اليونايتد وأياكس فى الموسم الماضى، والتى انتهت بفوز الفريق الإنجليزى بهدفين، والذى أبدى خلاله مورينيو إعجابه بكلويفرت.

كلويفرت هدف مانشستر يونايتد في الصيف
كلويفرت هدف مانشستر يونايتد في الصيف

جماهير مانشستر يونايتد تحيى ذكرى ضحايا ميونخ
 

حرصت جماهير مانشستر يونايتد فى مباراة هدرسفيلد تاون، التى انتهت لصالح الشياطين الحمر بنتيجة 2/0 ضمن الجولة 26 من الدورى الإنجليزى، على تخليد ذكرى ضحايا طائرة ميونخ قبل المباراة، ورفعت الجماهير لافتات بأسماء الضحايا فى المدرجات، وكتبت لافتة عملاقة فى المدرجات "لن ننساكم".

ووقع الحادث فى 6 فبراير 1958، حين تحطمت طائرة الخطوط الجوية البريطانية، وكان على متن الطائرة لاعبو فريق مانشستر يونايتد وعدد من الصحفيين، ولقى ثمانية لاعبين من الفريق الإنجليزى مصرعهم وثلاثة من إدارى النادى، ونجا نجم الفريق الشهير السير بوبى تشارلتون.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة