خالد صلاح

نزع ملكية مدرستين ومحطة رفع للمنعفة العامة بالشرقية

الأحد، 04 فبراير 2018 07:51 م
نزع ملكية مدرستين ومحطة رفع للمنعفة العامة بالشرقية محافظ الشرقية
الشرقية- إيمان مهنى
إضافة تعليق

أعلن اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية صدور قرارات  رئيس الجمهورية، بنزع ملكية مدرستين ومحطة رفع صرف صحي ، لتنفيذ مشروعات خدمية للمواطنين .

وقال بيان أن صدر قرار رئيس الجمهورية  رقم 20 لسنة 2018 بخصوص نزع ملكية العقار الذي تشغله مدرسة عمر بن الخطاب الإبتدائية ، شرباش في منيا القمح  بمساحة قدرها  1351.55  متر مربع تقريبا  لأعمال المنفعة العامة ، و القرا 21 لسنة 2018 بخصوص نزع ملكية الجزء المؤجر من العقار الذي تشغله مدرسة النصرالإبتدائية المشتركة في كفر أباظة مركز الزقازيق بمساحة قدرها 577.30 متر مربع تقريبا لأعمال المنفعة العامة، و قرار  33 لسنة 2018  بإعتبار مشروع محطة الرفع لمياه الصرف الصحي لقرية الصوفية بمركز أولاد صقر من  أعمال المنفعة العامة  على مساحة 15 قيراط و 3 سهم وقرية تلراك مركز أولاد صقر  .

و أشار المحافظ إلى أنه طبقاً لقرار رئيس الجمهورية سيتم الإستيلاء بطريق التنفيذ المباشر على كامل الأرض ومباني العقار المشار إليهم .

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة