نقيب الصيادلة يسجل فيديو منعه من دخول النقابة.. ويؤكد: عدوان على الجمعية

السبت، 03 فبراير 2018 04:04 م
نقيب الصيادلة يسجل فيديو منعه من دخول النقابة.. ويؤكد: عدوان على الجمعية الدكتور محى عبيد نقيب الصيادله
كتب وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل "اليوم السابع" على فيديو للدكتور محيى عبيد، نقيب الصيادلة ورئيس اتحاد الصيادلة العرب، للحظة منعه من دخول النقابة على خلفية وقفة 3 أشهر، بعد قرار مجلس النقابة، الشهر الماضى، بعد اتهامه بمخالفات إدارية.

 

 

 

وفى اتصال مع "اليوم السابع" أكد نقيب الصيادلة أنه ولأول مرة فى تاريخ النقابات المهنية يقوم المجلس بمنع النقيب من دخول النقابة ووقفة عن العمل كنقيب للصيادلة فى ظل انتخابات حرة نزيهة ما يعد عدوانا على حق الجمعية العمومية فى اختيارى نقيبا للصيادلة.

 

وقال الدكتور محيى عبيد نقيب الصيادلة، إن تعاقد مجلس النقابة مع شركة أمن تتقاضى مليون و300 ألف جنيه بواقع 110000 جنيه شهرياً يعد سابقة هى الأولى من نوعها مؤكدا وتابع: "لم يحدث مطلقا أن استأجرت أيا من النقابات شركات لتأمينها ولكنها منشأت مدنية يحميها موظفيها وأعضائها مؤكدا أن ذلك يعد إهدار لأموال الصيادلة.

 

وأضاف محيى عبيد أن ما يقوم به أعضاء مجلس النقابة من محاولات لمنعى من الدخول إلى النقابة مخالفا للقوانين والأعراف والمواثيق مؤكدا أنه قام برفع قضية أمام القضاء الإدارى بإلغاء القرار والمطالبة بالتعويض عما إصابة من ضرر وتشويه لسمعته تسبب فية بعض أعضاء مجلس النقابة.

 

وتابع رئيس اتحاد الصيادلة العرب أن من لديه أى دليل على وجود فساد بالنقابة عليه أن يتقدم إلى جهات التحقيق أن أموال الصيادلة ومصالحهم على رأس أولوياتى وتابع لا يوجد دليل واحد على الاتهامات التى وجهها بعض من أعضاء مجلس النقابة فى بلاغهم للنائب العام.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة