النائب طارق حسانين: الشعب سيجنى ثمار الإصلاح الاقتصادى هذا العام

السبت، 03 فبراير 2018 01:00 ص
النائب طارق حسانين: الشعب سيجنى ثمار الإصلاح الاقتصادى هذا العام طارق حسانين عضو اللجنة الاقتصادية بالبرلمان
كتب محمد أبو عوض

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال طارق حسانين، عضو لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب، وعضو مجلس إدارة اتحاد الصناعات المصرية، إن المصريين سيجنون ثمار الإصلاح الاقتصادى خلال الأشهر القليلة القادمة، عقب انخفاض معدل التضخم والذى يظهر انخفاضه بشكل واضح وملموس فى النصف الثانى من عام 2018.

وأكد حسانين فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن قسوة برنامج الإصلاح الإقتصادى ليس الهدف منه هو "تعذيب المصريين" وإنما معالجة الخلل الذى رفضت الحكومات السابقة معالجته، والذى أثر على معدلات التنمية والنهوض بمصر فى كل الملفات.

 

وكان المهندس محمد فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أكد على أهمية تصريحات رئيس بعثة صندوق النقد الدولى لمصر سوبير لآل التى أكد فيها أن نتائج برنامج الإصلاح الذى تبنته مصر منذ عام 2016 بدأ يحقق نتائج واضحة وفقا لعدد من المؤشرات وتزايد الثقة فى الاقتصاد المصرى الأمر الذى انعكس على تدفقات مالية كبيرة على مصر مما أدى إلى تضاعف احتياطى النقد الأجنبى فى العام المالى الحالى وزيادة الاستثمارات الأجنبية المباشرة والمحلية.

وأضاف عامر أن هذه التصريحات دليل قاطع على نجاح سياسات الإصلاح الاقتصادى فى مصر التى رسم ملامحها الرئيس الإصلاحى عبد الفتاح السيسى والذى لم يتوانِ لحظة من أجل إنقاذ مصر من الإفلاس حتى ولو كان على حساب شعبيته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة