القبض على عامل بحوزته 200 جرام هيروين قبل ترويجها فى المعادى

السبت، 03 فبراير 2018 09:25 م
القبض على عامل بحوزته 200 جرام هيروين قبل ترويجها فى المعادى هيروين - أرشيفية

كتب عبد الله محمود

ألقى رجال مباحث القاهرة، القبض على عامل " مسجل خطر "، تخصص نشاطه فى تجارة المواد المخدرة بالمعادى، وبحوزته 200 جرام هيروين، وحرروا له  المحضر اللازم وأحالوه إلى النيابة العامة التحقيق.

 

كانت البداية أثناء مرور ضباط مباحث المعادى، لتفقد الحالة الأمنية، حيث تمكنوا من ضبط "إبراهيم.ع " 30 سنة عامل، وبحوزته 200 جرام من مخدر الهيروين، وسلاح أبيض ومبلغ مالى.

 

بمواجهته اعترف المتهم بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، والمبلغ المالى من متحصلات تجارته غير المشروعة، فتحرر له المحضر اللازم، وأحاله اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، إلى النيابة العامة فباشرت التحقيق.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة