الأهلى يعود من السعودية اليوم بعد مواجهة منتخب محترفى المملكة وديا

السبت، 03 فبراير 2018 02:00 ص
الأهلى يعود من السعودية اليوم بعد مواجهة منتخب محترفى المملكة وديا الأهلى

كتب فتحى الشافعى - محمد عراقى

 تعود بعثة الأهلى من السعودية فى العاشرة من صباح اليوم السبت، على متن طائرة خاصة ،بعد مواجهة منتخب نجوم الدورى السعودى وديا، التى أقيمت أمس الجمعة فى الرياض.

وتتوجه الطائرة الحمراء لبرج العرب مباشرة استعدادا لخوض مباراة الاتحاد السكندرى المُقرر لها الأحد المقبل ببطولة الدورى العام.

كان حسام البدرى قد أعفى 12 لاعبا من رحلة السعودية خشية تعرضهم للإرهاق وهم محمد الشناوى، وعمرو السولية، وعبدالله السعيد، وجونيور أجايى، وعلى معلول، وسعدالدين سمير، ورامى ربيعة، وحسام عاشور، ومروان محسن، وأحمد فتحى، وحسام غالى، صلاح محسن.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة