إيهاب جلال للاعبى الزمالك: الفرصة قائمة فى المنافسة على لقب الوصيف

السبت، 03 فبراير 2018 11:21 م
إيهاب جلال للاعبى الزمالك: الفرصة قائمة فى المنافسة على لقب الوصيف إيهاب جلال

كتب عمرو جاب الله

خاض الزمالك مرانه الأخير اليوم بقيادة إيهاب جلال قبل مواجهة طنطا غدا فى الجولة الثانية والعشرين للدورى الممتاز، وذلك لمدة 45 دقيقة ركز خلالها على تقسيمات صغيرة بعرض الملعب تضمنت بعض الجمل التكتيكية التى أشرف عليها المدير الفنى.

وألقى إيهاب جلال محاضرة فى الفندق على اللاعبين تحدث فيها عن فريق طنطا وطالب لاعبيه بضروره تحقيق الفوز وشدد على أهمية المباراة للعودة إلى الانتصارات كما أكد جلال للاعبيه أن الفرصة لا تزال قائمة للمنافسة على لقب الوصيف فى الدورى.

ويلتقى الزمالك فى الثامنة من مساء الأحد مع طنطا، على استاد القاهرة الدولى، ويسعى الفريق الأبيض لاستعادة نغمة الانتصارات بعد الهزيمة من المصرى والتعادل مؤخرا مع إنبى.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة