7 نجوم يرفعون شعار " صنع فى إنبى ".. كهربا سفير الزمالك فى السعودية.. صلاح محسن "لأعلى سعر فى الميركاتو الشتوى..المحمدى"تخصص" بالدورى الإنجليزى.. وليد سليمان "حاوى"من الفريق البترولى..وتوفيق ولطفى مستقبل الأهلى

السبت، 03 فبراير 2018 06:00 ص
7 نجوم يرفعون شعار " صنع فى إنبى ".. كهربا سفير الزمالك فى السعودية.. صلاح محسن "لأعلى سعر فى الميركاتو الشتوى..المحمدى"تخصص" بالدورى الإنجليزى.. وليد سليمان "حاوى"من الفريق البترولى..وتوفيق ولطفى مستقبل الأهلى نجوم صنع فى انبى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح لاعبى فريق إنبى مطلوبون فى الأندية على المستوى المحلى والدولى ، نظرا للمهارات التى يتمتع بها لاعبى الفريق البترولى والمستوى الفنى والذى يظهر خلال مباريات فريقهم، فى كافة المسابقات .

وقد نال عدد من لاعبى الفريق شهرة واسعة عقب الرحيل عن إنبى ، نظرا لإنضمامهم لأندية القمة ، أو الإحتراف الخارجى ، حتى أصبح شعار أى لاعب متميز فى الدورى أو من بين المحترفين " صنع فى إنبى "

ومن بين هؤلاء اللاعبون  ، محمود عبد المنعم كهربا ، و صلاح محسن ، و احمد المحمدى ، وليد سليمان ،  و صالح جمعة ، و على لطفى ، و محمد عبد الشافى .

صلاح محسن
صلاح محسن

 

صلاح محسن

أغلى لاعب فى الدورى المصرى موسم 2017/2018 هو صلاح محسن والذى تعاقد معه النادى الأهلى بعد مفاوضات عصيبة ، مع نادى إنبى ، بعد أن تصارع على ضمه كلا من الأهلى والزمالك ، و تم انتقاله فى النهاية إلى القلعة الحمراء مقابل 38 مليون جنيها .

اكرم توفيق
اكرم توفيق

 

أكرم توفيق

لاعب فريق تم التعاقد معه  قادما من صفوف إنبى البترولى ، ولعب لمنتخب الشباب ، واقترب من الإنضمام للمنتخب الأوليمبى ، بعد تألقه مع فريقه ، و مستواه الفنى رغم صغر سنه.

كهربا
كهربا

 

كهربا

انتقل محمود عبد المنعم كهربا من نادى إنبى إلى فريق الزمالك موسم 2015 ، لمدة 5 مواسم ، وخلال تواجده فى الفريق الأبيض تألق فى المنافسات ، والمباريات ، حتى تلقى عروضا إحترافية ، وفى 2016 انتقل اللاعب إلى  صفوف اتحاد جدة السعودى ، ومن قبل انتقاله للزمالك كان قد احترف بسويسرا قبل أن يعود إلى إنبى ثم الانتقال للفريق الأبيض.

وليد سليمان
وليد سليمان

 

وليد سليمان

فى عام 2011 تعاقد مسئولى النادى الأهلى مع وليد سليمان ، قادما من إنبى ، ولمدة 4 مواسم ،  تألق خلالها ونال لقب الحاوى الجديد و بعد انتهاء عقده مع الفريق تم تجديد التعاقد معه ، حتى أصبح من العلامات المميزة لفريق الأهلى ، و الذى رفض مسئولى القلعة الحمراء التفريط فيه لأى عرض يتلقاه من أى نادى .

احمد المحمدى
احمد المحمدى

 

أحمد المحمدى

فى عام 2011 انتقل احمد المحمدى لاعب إنبى إلى صفوف فريق سندرلاند ، للإحتراف بالدورى الإنجليزى ، وظل بالفريق حتى على سبيل الإعارة ، ثم تم شراؤه بصورة نهائية ، ولعب لفريق تحت 23 سنة ، ثم انتقل إلى هال سيتى عام 2013 ، ومنه إلى أستون فيلا عام 2017 ، حتى تطارده  أندية الدورى الإنجليزى للحصول على خدماته ، لما يقدمه خلال مشاركته مع الفرق التى يلعب لها.

صالح جمعة
صالح جمعة

 

صالح جمعة

لاعب الفيصلى السعودى الحالى ، و الأهلى السابق، حيث انتقل للفريق السعودى على سبيل الإعارة ،  وقد انضم إلى القلعة الحمراء بعد مفاوضات مع مسئولى نادى إنبى ، حيث لفت مستواه مسئولى القلعة الحمراء وتعاقدوا معه ، بعد ان خاض تجرب احتراف لم تدم طويلا ، فى ناسيونال ماديرا .

على لطفى
على لطفى

 

على لطفى

يلعب على لطفى حارس مرمى الأهلى الجديد لفريق إنبى منذ عام 2009 ، وقد انتقل إلى القلعة الحمراء بعد إعجاب مسئولى النادى بمستواه الفنى ، خاصة وان الاهلى بحاجة إلى حارس مرمى بجانب شريف إكرامى ،و محمد الشناوى ، بعد رحيل أحمد عادل عبد المنعم .

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة