خالد صلاح

الاتفاق يتحدى الفتح فى الدورى السعودى بمشاركة 3 مصريين

السبت، 03 فبراير 2018 03:00 ص
الاتفاق يتحدى الفتح فى الدورى السعودى بمشاركة 3 مصريين أحمد الشيخ وحسين السيد ثنائى الاتفاق السعودى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى فريق الاتفاق المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى أحمد الشيخ وحسين السيد لتحقيق الفوز من أجل إحياء آماله فى البقاء بمسابقة الدورى السعودى، عندما يستضيف  نظيره الفتح فى الخامسة مساء اليوم بملعب "الأمير فيصل بن فهد"، ضمن منافسات الجولة 20 من منافسات البطولة.

وتحمل مباراة الاتفاق والفتح النكهة المصرية فى ظل تواجد الثنائى أحمد الشيخ وحسين السيد مع الاتفاق ومحمد عبد الشافى مع الفتح.

وانضم الثنائى أحمد الشيخ وحسين السيد "مارسيلو" لصفوف الاتفاق خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة قادماً من النادى الأهلى وذلك على سبيل الإعارة، بينما تعاقد الفتح مع "شيفو" على سبيل الإعارة قادما من أهلى جدة.

ويملك الاتفاق فى رصيده 16 نقطة فى المركز الـ 12 بجدول ترتيب الدورى السعودى، بينما يحتل الفتح المركز التاسع برصيد 22 نقطة.

وكتان فريق الفتح، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد عبد الشافى، حقق فوزا كبيرا على مضيفه فريق القادسية بنتيجة 4 – 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين الاثنين الماضى، ضمن منافسات الجولة 19 من الدورى السعودى.

شارك محمد عبد الشافى فى المباراة بكاملها، وظهر بمستوى متميز خلال اللقاء الأول له مع الفريق على مستوى الدورى بعد انتقاله على سبيل الإعارة من الأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بينما اكتفى الاتفاق بالتعادل مع الباطن بنتيجة 1/1، وتمكن أحمد الشيخ من صناعة هدف ناديه الوحيد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة