والد نيمار يؤكد خضوع نجله لعملية جراحية وغيابه شهرين عن الملاعب

الأربعاء، 28 فبراير 2018 12:57 ص
والد نيمار يؤكد خضوع نجله لعملية جراحية وغيابه شهرين عن الملاعب لحظة إصابة نيمار أمام مارسيليا
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد نيمار سانتوس والد النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى أن نجله سوف يخضع لعملية جراحية فى قدمه بعد الإصابة التى لحقت به فى مواجهة مارسيليا، التى أقيمت الاثنين الماضى بقمة الجولة 27 من الدورى الفرنسى، وانتهت بفوز البى إس جى 3 / 0. 
 
وجاءت إصابة نيمار لتثير مخاوف جماهير باريس سان جيرمان، حول احتمالية مشاركة اللاعب أمام ريال مدريد فى إياب دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا، فى المباراة المقرر لها 6 مارس المقبل من عدمها، إلا أن والده أكد أنه لن يشارك فى المباراة.
 

والد نيمار يحسم الجدل حول إصابته

 
والد نيمار أكد فى تصريحات لشبكة "ESPN" أن نجله سوف يخضع لعملية جراحية، وأنه سيغيب عن الملاعب لمدة تتراوح بين 6 إلى 8 أسابيع، وذلك بعدما أثبتت الفحوصات أن الساحر البرازيلى تعرض لكسر فى مشط القدم والتواء فى الكاحل.
 
وحول المشاركة أمام ريال مدريد قال والد النجم البرازيلى: "بالطبع لن يشارك نيمار أمام ريال مدريد.. من العبث إذا كان أى شخص يفكر فى شيء آخر خلاف ذلك".
 
ورغم تأكيدات والد نيمار أن نجله سوف يخضع لعملية جراحية إلا أن القرار النهائى سيكون من قِبل مسئولى باريس سان جيرمان والمنتخب البرازيلى، حيث يخشى الجميع أن تتسبب الجراحة فى طول مدة غيابه عن الملاعب، مما قد يؤثر على مشاركته مع السامبا فى كأس العالم.
 
وتأتى تصريحات والد نيمار لتخالف ما قاله أوناى إيمرى مدرب باريس سان جيرمان، والذى أكد أن الحديث عن خضوع اللاعب البرازيلى لعملية جراحية كلام عارٍ من الصحة، وأنه يمتلك فرصة ضئيلة للمشاركة أمام أمام ريال.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة