هل تهدد التكنولوجيا عارضات الأزياء بعد استعانة دار "Dolce & Gabbana" بطائرات بدون طيار لتقديم العرض في ميلانو.. "العارضات موضة قديمة" تثير غضب المتابعين.. والدار: نعمل على إبهار الملايين

الأربعاء، 28 فبراير 2018 04:40 م
هل تهدد التكنولوجيا عارضات الأزياء بعد استعانة دار "Dolce & Gabbana" بطائرات بدون طيار لتقديم العرض في ميلانو.. "العارضات موضة قديمة" تثير غضب المتابعين.. والدار: نعمل على إبهار الملايين خلال العرض
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرفت دار أزياء "Dolce & Gabbana" بأنها دائمًا عاشقة لتقديم كل ما هو جديد سواء كان بشكل التصميمات التي تقدمها أو ديكورات العرض أو طريقة ظهور العارضات على الـrunway، لكن هذا العام فاجأت الدار محبى وعشاق الموضة والمهتمين بها بقدرتها المذهلة على الاستعانة بالتكنولوجيا الحديثة لتقديم عرض أزياء تتحاكى به كل وسائل الإعلام من شتى أنحاء العالم.

خلال العرض (2)

خلال العرض 

 

فقامت دار الأزياء الإيطالية الشهيرة "Dolce & Gabbana" خلال أسبوع الموضة فى ميلانو "Milan Fashion Week" باستبدال عارضات الأزياء بطائرات بدون طيار من أجل عرض عدد من تصميمات حقائب اليد النسائية مختلفة الأحجام لإبهار الجميع، ويتم التحكم بهذه الطائرات من خلال ريموت يستخدم أسفل منصة العرض، وهو الأمر الذى لم يصدقه الكثيرون.

خلال العرض (4)

خلال العرض

 

وعن هذه الخطوة التكنولوجية التى اتخذها القائمون على الدار مع بداية بدء عرض الأزياء على طرح الكثير من التساؤلات حول أخذ دار الأزياء الشهيرة الخطوة الأولى فى استبعاد وإلغاء مشاركة العارضات بالعروض الكبرى.

وتحولت صفحات المعنيين بالأزياء والموضة على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" و"تويتر" فتحولت صفحاتهم لسلسلة من التساؤلات حول الشخص الذى استطاع أن يدخل المزيد من الأفكار الحماسية المميزة لصناعة الموضة، وهو ما جعلهم مترقبين كل الخطوات المقبلة التى تقدمها الدار من أجل اندهاش عشاقه ومتابعيه من شتى أنحاء العالم.

وكانت إحدى العبارات المنتشرة هى أن عارضات الأزياء أصبحن "موضة قديمة"، وهو التعليق الذى انتقده الكثيرون خاصة أن عارضات الأزياء على الـrunway لابد أن يكون لديهن سمات خاصة وموهبة فريدة وثقة بالنفس واضحة.

خلال العرض (1)
خلال العرض 

 

خلال العرض (3)
خلال العرض

 

خلال العرض (5)
خلال العرض

 

خلال العرض (6)
خلال العرض 
عروض ازياء سابقة للدار (1)
عروض ازياء سابقة للدار 
عروض ازياء سابقة للدار (3)
عروض ازياء سابقة للدار 
عروض قديمة  (1)
عروض قديمة 

 

عروض قديمة  (2)
عروض قديمة 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة