لماذا يجب على برشلونة حسم الدورى الإسبانى مبكرًا؟

الأربعاء، 28 فبراير 2018 03:00 ص
لماذا يجب على برشلونة حسم الدورى الإسبانى مبكرًا؟ فريق برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى فريق برشلونة لحسم الصراع مبكرًا على لقب الدورى الإسبانى "الليجا"، خلال الموسم الحالى 2017/2018، من أجل التفرغ للمنافسة على بقية البطولات المتاحة أمام الفريق الكتالونى.

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن فالفيردى يستهدف قيادة برشلونة نحو حسم لقب الدورى الإسبانى فى أقرب وقت ممكن، والفوز بالبطولة الأولى مع الفريق عقب توليه القيادة فى الصيف الماضى خلف للمدرب السابق لويس إنريكى.

أضافت الصحيفة أن غرفة خلع الملابس فى برشلونة لا تشعر بالقلق من حسم اللقب لكن توجد عجلة فى الأمر من أجل الفوز بالدورى خلال الجولات المقبلة، حيث يأتى الفريق الكتالونى فى المركز الأول برصيد 65 نقطة، بفارق 7 نقاط عن أتلتيكو مدريد.

برشلونة
برشلونة

 

أشارت الصحيفة إلى أن فوز برشلونة بالدورى الإسبانى مبكرًا، يجعل اللاعبين يركزون على الهدفين الآخرين فى الموسم الحالى وهما كأس ملك إسبانيا حيث يلتقى فى النهائى مع إشبيلية يوم 21 أبريل المقبل، ودورى أبطال أوروبا حيث يواجه تشيلسى، يوم 14 مارس، فى إياب الدور ثمن النهائى لدورى أبطال أوروبا، حيث يستطيع وقتها فالفيردى تنظيم جهود النجوم الأساسيين والاحتياط للوصول للمواجهات الحاسمة بأفضل طريق ممكنة.

فريق برشلونة
فريق برشلونة

 

وحال نجاح برشلونة فى عبور تشيلسى بعدما تعادل معه إيجابيا فى الذهاب بنتيجة 1/1، سيخوض مواجهتى الدور ربع النهائى لمسابقة تشامبيونزليج أحد أيام 3/4، و10/11 من أبريل المقبل.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة