فيديو.. عبدالله السعيد حديث الصباح والمساء فى الرياضة المصرية

الأربعاء، 28 فبراير 2018 01:52 م
فيديو.. عبدالله السعيد حديث الصباح والمساء فى الرياضة المصرية عبدالله السعيد
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح عبد الله السعيد، لاعب فريق الأهلى ، حديث الصباح والمساء فى الشارع الرياضى، بعد أزمة تجديده للفريق الأحمر ودخول العلاقة بينه وبين إدارة النادى بشأن التجديد فى نفق مظلم.

لا يخلو تصريح أو حوار مع أى من مسئولى النادى الأهلى إلا ويعلنون فيه تمسكهم باللاعب، وأعلن البدرى فى تصريحات إذاعية تمسكه بالسعيد، مؤكداً أنه من أهم الركائز الأساسية فى النادى الأهلى، ومن الصعب الاستغناء عنه فى الفترة المقبلة.

أما محمود الخطيب، رئيس الأهلى، فأعلن أن الباب مغلق أمام رحيل عبد الله السعيد، مشدداً على عدم التفريط فى اللاعب لأى سبب، وأن السعيد ليس للبيع أو الإعارة، نظرا لأهميته داخل الفريق رغم العروض التى يتلقاها.

وفى أى ظهور لمسئولى نادى الزمالك يتم طرح سؤال عن إمكانية ضم عبد الله السعيد للفريق الأبيض، ولتأتى الردود متفاوتة ومختلفة، حيث أكد هانى زادة عضو المجلس أن النادى الأبيض لم يفاوض اللاعب، سواء هاتفياً أو بعقد جلسة مع اللاعب، فى ظل امتلاك الفريق أفضل مهاجمين فى مصر، وجاء ذلك بعد ماتردد عن عقد جلسة بين اللاعب ووكيله وإيهاب جلال المدير الفنى للزمالك.

من جهته أعلن حمد إبراهيم، مدرب الزمالك، أن عبد الله السعيد لاعب مميز ومهم جداً وله اسم كبير فى الكرة المصرية، ونتمنى تواجده فى الزمالك الفترة المقبلة. 

أما مرتضى منصور رئيس الزمالك فأكد أنه لاخلاف على مستوى عبدالله السعيد ومن أفضل اللاعبين فى مصر وأتمنى انضمامه للزمالك، ولكن لن يتم التفاوض مع أى لاعب إلا بعد أن يكون خارج ناديه.

يذكر أن عبد الله السعيد رفض التجديد للأهلى، رغم الإغراءات التى عرضها عليه مسئولو النادى بالحصول على 1 0 ملايين جنيه فى الموسم، بجانب عقد إعلانى قيمته مليونى جنيه، لكنه اللاعب رفض كل الإغراءات.

ولعب عبد الله السعيد مع الأهلى 21 مباراة فى الدورى العام هذا الموسم بالإضافة إلى مباراة كأس السوبر المحلى والتى حسمها الأحمر على حساب الإسماعيلى، وسجل السعيد 10 أهداف، وصنع 11 لزملائه بالفريق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد الخطيب

الاهلي هو اللي وصلك الى هذا

لاعب مادي والطمع والجشع ملاء قلبك .. لاتنسى نفسك .. ولاتنسى الاهلي  ..الاهلي له فضل عيكم افضل منك ظلوا في انديتهم السابقة نكرة ولا احد يعرف شىء عنهم واعتزلوا مجهولين 

عدد الردود 0

بواسطة:

مشجع اهلاوى

عبد الله السعيد

اولا تحيه طيبه لعبد الله السعيد احس اسيست فى مصر و افريقا . رحت اى مكان هنشوف متشاتك زى ابو مكه . بس هنشوف بردك كل متشات الفريق العظيم الاهلى . عشان الاهلى فريق منظم عالمى يقدر .

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

انا اهلاوى لكن اى نادى لو تمسك بلاعب بهزة الدرجة تبقى ادارة ومدرب فاشل

اى نادى فى العالم لو تمسك واعتمد على لاعب فقط يبقى فية حاجة غلط فى الادارة او المدرب لان المدرب الكويس لا يعتمد على لاعب واحد ختى نيمار ساب فريقة وراح لباريس سان جيرمان يعنى عبد اللة السعيد هيجى احسن من نيمار

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن مصر

رسالة

الى مسئولى الزمالك حتى لو رحل عبدالله عن الاهلى لن يلعب فى الزمالك فهو يبحث عن المال واى لاعب يعى جيدا ما الفرق بين الاهلى والزمالك ولن يضحى بتاريخه ونجوميته مع الاهلى حتى لو عرض الزمالك يناسب طموحاته ولعبدالله السعيد ستخسر تاريخك مع الاهلى وهتلعب كام موسم فى الخليج وانتا سنك كبر ولياقتك قلت وممكن تفشل فى الاحتراف ولما ترجع مع احترامى للاندية تلاقى وادى دجلة او سموحة او بتروجيت بيقدمولك عرض كما حصل مع بعض اللاعبين الذين تركو الاهلى وسعو وراء الدولارات بلاش طمع ياعبدالله ومتنساش الاهلى شايلك بحلوك ومرك والى مسئولى الاهلى مادام عبدالله يصر على الرحيل اتركوه الاهلى لن يقف على لاعب فكثيرون يتمنون ارتداء تيشرت الاهلى لماذا التمسك بمن لايريد حتى ولو كان لاعبا كبيرا 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة