س&ج.. كيف يتعامل سان جيرمان مع غياب نيمار أمام ريال مدريد

الأربعاء، 28 فبراير 2018 08:01 م
س&ج.. كيف يتعامل سان جيرمان مع غياب نيمار أمام ريال مدريد إصابة نيمار
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض فريق باريس سان جيرمان الفرنسى لضربة موجعة بإصابة النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، بالتواء فى الكاحل، وهو ما يقربه من الغياب عن المواجهة الحاسمة أمام ريال مدريد، المقرر إقامتها يوم 6 مارس المقبل، ضمن منافسات إياب الدور ثمن النهائى لدورى أبطال أوروبا.

وقدم نيمار مستويات رائعة فى موسمه الأول مع نادى العاصمة الفرنسية، حيث سجل 26 هدفا بالإضافة على 16 تمريرة حاسمة، وعلى الرغم من وجود العديد من الخيارات المتاحة لتعويضه إلى أن غياب النجم البرازيلى سيؤثر بالسلب على فريقه.

 

ما هى نتائج باريس سان جيرمان بدون نيمار هذا الموسم؟

غاب نيمار عن المشاركة مع نادى العاصمة الفرنسية فى 12 مباراة بالموسم الحالى، سواء للإيقاف أو الإصابة أو إراحته فى بعض مواجهات الكأس المحلى.

وفاز باريس سان جيرمان فى 25 مباراة من أصل 29 شارك فيها نيمار بنسبة انتصارات تصل إلى 86%، كما سجل 100 هدفا واهتزت شباكه 25 مرة، فى المقابل فاز البياسجى فى 10 من إجمالى 12 بدون نيمار بنسبة 83% وخسر واحدة وتعادل فى الأخرى، وسجل لاعبوه 35 هدفا.

نيمار
نيمار

 

ماذا يعنى غياب نيمار عن سان جيرمان أمام ريال مدريد؟

سوف يصبح البياسجى مضطرا للتركيز على اللعب الجماعى كفريق واحد فى مواجهة ريال مدريد فى ظل غياب نيمار، كما أن عدم مشاركة النجم البرازيلى تضع الملكى فى ضغط إضافى لضرورة تحقيق الفوز والتأهل للدور التالى فى دورى أبطال أوروبا، خاصة عقب التراجع فى الدورى الإسبانى والخروج من كأس الملك هذا الموسم.

نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا

 

هل يغير أوناى إيمرى طريقة اللعب فى غياب نيمار؟

من غير المرجح أن يميل أوناى إيمرى، مدرب سان جيرمان، لتغيير طريقة اللعب فى ظل عدم وجود نيمار، لكن فى الوقت نفسه فإن محاولة إحداث التشكيل نفس التأثير فى غياب النجم البرازيلى ستكون مزعجة وصعبة أيضا.

إصابة نيمار
إصابة نيمار

 

ما هو التشكيل المتوقع لنادى العاصمة الفرنسية أمام ريال مدريد بدون نيمار؟

من المتوقع أن يعتمد إيمرى على اللعب بطريقة (4-3-3)، حيث يبدأ بكلا من (أريولا فى حراسة المرمى،  كورزاوا، ألفيس، تياجو سيلفا، ماركينيوس، فيراتي، رابيو، باستورى، دي ماريا، مبابى، كافانى".

نيمار فى مواجهة الذهاب
نيمار فى مواجهة الذهاب

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة