حبس ربه منزل وعشيقها 4 أيام لقتلهما زوجها فى سوهاج

الأربعاء، 28 فبراير 2018 02:06 م
حبس ربه منزل وعشيقها 4 أيام لقتلهما زوجها فى سوهاج حبس -ارشيفيه
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت النيابة العامة بطهطا شمال محافظة سوهاج حبس سهير م ح س37 سنة ربة منزل و سيد م ا ع - 35 سنة حلاق الذى تربطه بها علاقة غير شرعية 4 أيام على ذمة التحقيق لقيامها بقتل زوج الأولى" وإلقاء جثته فى الزراعات.

 

ترجع الواقعة عقب تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طهطا شمال محافظة سوهاج برئاسة الرائد أحمد أبوسديره رئيس مباحث المركز من كشف غموض العثور على عامل جثة هامدة بالزراعات، وبمناظرتها تبين إصابتها " جرح قطعى بالرأس من الخلف، وكدمة بالعين اليسرى " حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة العامل بمساعدة عشيقها.

 

كان اللواء عمر عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من اللواء على الكاشف نائب المدير لقطاع الشمال، يفيد بالعثور على عامل جثة هامدة بناحية قرية نزلة عمارة دائرة مركز طهطا، وبها إصابات متفرقة بالرأس.

 

وجه اللواء عمر عبد العال مدير امن سوهاج بتشكيل فريق بحث بإشراف اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة البحث الجنائى وترأسه العميد محمود حسن رئيس قسم المباحث الجنائية بالاشتراك مع العميد منتصر عبدالنعيم فرع الأمن العام وقاده العميد ياسر صلاح رئيس فرع بحث الشمال والرائد أحمد أبوسديره رئيس مباحث مركز طهطا والنقيب عمر أبوعقرب معاون المباحث.

 

تبين من التحريات الأولية، العثور على خلف م ع " ويقيم نجع كموس التابع لقرية نزلة عمارة دائرة المركز جثة هامدة داخل الزراعات بذات الناحية، وبمناظرتها تبين إصابتها " جرح قطعى بالرأس من الخلف وكدمة بالعين اليسرى " وبسؤال شقيقه لم يتهم أحد بالتسبب فـى ذلك.

 

تم وضع خطة بحث هادفة لكشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها، كان من أهم بنودها آخر مشاهدة للمجنى عليه وفحص معاملاته ومعاملات زوجته، والمترددين على المنزل، وخلافات مع أقاربه وجيرانه، وتتبع الهاتف المحمول الخاص به وبزوجته، للتوصل لآخر شاهد رؤية للمجنى علي،ه والمكالمات المتكرره على هاتفه وهاتف زوجته.

 

أسفرت جهود فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة سهير م ح س37 سنة ربة منزل وتقيم بذات الناحية زوجة المجنى عليه، و سيد م ا ع - 35 سنة حلاق ويقيم بناحية الدويك دائرة مركز طما، والذى تربطه علاقة آثمة بزوجة الضحية عن طريق التواصل بالهواتف المحمولة.

 

بتقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة عن طريق التعدى على الزوج بعصا شوم تم ضبطها بإرشادهما وإحداث إصابته التى أودت بحياته وقيامهما بإلقائه بمكان العثور عليه تم ضبط الهواتف المحمول الخاصة بهما وتحرر عن ذلك المحضر رقم 771 إدارى مركز شرطة طهطا لسنة 2018 بالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة