القبض على سائق بشركة توصيل مواطنين لسرقته هاتف طالب أجنبى بالتجمع

الأربعاء، 28 فبراير 2018 02:01 م
القبض على سائق بشركة توصيل مواطنين لسرقته هاتف طالب أجنبى بالتجمع السائق المتهم عقب ضبطه
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقى رجال مباحث القاهرة، القبض على سائق بشركة نقل مواطنين، عقب سرقته هاتف محمول من طالب أجنبى بالقاهرة الجديدة، حيث طلب منه هاتفه بقصد الاطلاع على المبلغ المطلوب، واستولى على الهاتف وفر هاربا، وتم إحالته للنيابة التى تولت التحقيق.

تلقى رجال مباحث قسم شرطة التجمع الأول، بلاغا من "أيان الكسندر لابيرى" 21 سنة "أوروبى الجنسية"، طالب، بأنه اتصل بإحدى شركات النقل عن طريق التطبيقات الإلكترونية على التليفون المحمول، لتوصيله إلى محل سكنه، فحضر السائق "أحمد ى" كما ظهر للمبلغ عبر التطبيق الخاص بالشركة بسيارة، وعقب وصوله طلب السائق من الطالب هاتفه المحمول بحجة الاطلاع على المبلغ المالى المطلوب، فاستولى عليه وفر هارباً.

ومن خلال التحريات والاستعانة بالتقنيات الحديثة، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "حسام ح  ع" 29 سنة، سائق بشركة التوصيل، فتم ضبطه أثناء استقلاله السيارة رقم 91993 ملاكى الغربية، والتى كان يستقلها المتهم وقت ارتكاب واقعة السرقة ملك "محمد ع أ" 32 سنة، سائق.

وبمواجهته بالمعلومات والتحريات وأقوال المجنى عليه، اعترف بارتكاب الواقعة، وتم بإرشاده ضبط الهاتف المحمول المستولى عليه بمسكنه، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات واتهمه بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة