أكرم القصاص - علا الشافعي

السجن 3 سنوات مع الشغل لطفل أنجب من قاصر دون زواج بمنطقة الوراق

الأربعاء، 28 فبراير 2018 11:32 ص
السجن 3 سنوات مع الشغل لطفل أنجب من قاصر دون زواج بمنطقة الوراق محكمة - أرشيفية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خدع طفل لم يتجاوز الثامنة عشر من عمره، طفلة لم يتعد عمرها السادس عشر عاما، وعاشرها معاشرة الأزواج هتك عرضها بعد أقنعها بحبه لها وأنه سيتزوجها، حتى سلمته جسدها، مستغلا غياب والدها عن المنزل وعاشرها معاشرة الأزواج فى منطقة الوراق.
 
تحقيقات نيابة الأحداث بمحكمة شمال الجيزة فى القضية رقم 502 لسنة 2017 جنايات الطفل، كشفت خداع المتهم "عادل . ف . س"، 18 سنة، الطفلة "نهى" وأقنعها بحبه لها، وأنه سيتزوجها بعد أن يجد عملا مناسبا، ويطلب من أسرته التقدم لخطبتها ثم الزواج منها، حتى اقتنعت وسلمت له جسدها، واعتادا الذهاب لمنزلها مستغلا ذهاب والدها إلى عمله وعاشرها معاشرة الأزواج.
 
وأضاف التحقيقات، أن والد الطفلة حال عودته من العمل لاحظ أن ابنته فى حالة إعياء شديد، حتى دخلت بحالة غيبوبة، فقرر الذهاب بها إلى المستشفى، وعرضها على طبيب، وهنا المفاجأة وإصابة والدها بالذهول بعد علم أن السبب فى حالة الإعياء هو حملها فى الشهور الأولى.
 
لأب الذى استشاط غضبًا أجبر ابنته على الاعتراف بمن فعل بها تلك الجريمة، وبعد فترة أقرت له باسمه ومكان سكنه، فتقدم ببلاغ رسمى ضده وتم إلقاء القبض عليه.
 
وباستجواب المتهم خلال التحقيقات أنكر ما نسب إليه من اتهام، وبسؤال معاون مباحث قسم الوراق شهد بأن تحرياته توصلت لصحة الواقعة من قيام علاقة غير شرعية بين المتهم والمجنى عليها بالخفاء بدون زواج برضائها، ونتج عن ذلك إنجابها طفلا.
 
وقضت محكمة الطفل برئاسة المستشار عماد الدرملى، وعضوية مستشارين شريف العصرة وأحمد أبو طالب، على المتهم بالحبس 3 سنوات مع الشغل والنفاذ، لاتهامه بهتك عرض فتاة قاصر بمنطقة الوراق. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة