أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار بايرن ميونخ اليوم حول استفادة ريبيرى الكبيرة من إصابة كومان

الأربعاء، 28 فبراير 2018 05:47 م
اخبار بايرن ميونخ اليوم حول استفادة ريبيرى الكبيرة من إصابة كومان فرانك ريبيرى جناح بايرن ميونخ
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات فرانك ريبيرى، جناح نادى بايرن ميونخ الألمانى، المستفيد الأكبر من إصابة كينجسلى كومان خلال مباراة هيرتا برلين الأخيرة بمسابقة البوندزليجا، التى انتهت بالتعادل السلبى بينهما ضمن منافسات الجولة الـ 24، السبت الماضى.

ريبيري جناح بايرن ميونخ
ريبيري جناح بايرن ميونخ

 

ريبيرى أكثر المستفيدين فى بايرن ميونخ من إصابة كومان

ووفقا لما نشرته صحيفة "بيلد" الألمانية فإن ريبيرى أكثر المستفيدين داخل بايرن ميونخ من إصابة كومان التى تؤدى إلى غيابه لمدة 3 أشهر حتى نهاية الموسم تحديداً، وهو ما يمنحه فرصه كبيرة للعودة إلى التشكيل الأساسى دائماً مع البافارى.

وتعرض الفرنسى كينجسلى كومان إلى تمزق فى الكاحل الأيسر خلال مباراة هيرتا برلين تؤدى إلى غيابه عن الفريق 3 أشهر للعودة من جديد.

وأوضحت الصحيفة أن إصابة كومان ستمنح رييبيرى الوقت الكامل فى المباريات الكبيرة المتبقية هذا الموسم، وهو ما سيعزز موقفه من توقيع عقد جديد مع بايرن ميونخ. وينتهى تعاقد فرانك ريبيرى مع بايرن ميونخ الألمانى فى يونيو 2018.

بايرن ميونخ يحتفل بعيد ميلاده الـ 118
بايرن ميونخ يحتفل بعيد ميلاده الـ 118

 

بايرن ميونخ يحتفل بالذكرى الـ 118 على تأسيسه

احتفل نادى بايرن ميونخ الألمانى، أمس الثلاثاء، بالذكرى الـ 118 على تأسيس العملاق البافارى وأحد أفضل الأندية الأوروبية فى العالم.

تأسس نادى بايرن ميونخ في 27 فبراير 1900 على يد 11 شاباً دشنوا فكرتهم على مقهى "جيزيلا" فى مدينة ميونخ الألمانية، وكان قائدهم هو فرانز جون الذى أصبح فيما بعد أول رئيس للنادى.

النادى الذى خرج للحياة من غرفة جانبية فى مقهى هو حالياً أكبر ناد رياضى فى العالم، حيث يضم أكثر من 290 ألف عضو وأكثر من 4300 رابطة مشجعين حول العالم.

ويدعم الملايين من المشجعين نادى بايرن ميونخ صاحب الرقم القياسى فى الفوز ببطولة الدورى الألمانى 27 مرة بجانب الفوز بلقب الكأس 18 مرة وخمسة ألقاب لدورى الأبطال وكأسين إنتركونتيننتال وكأس الاتحاد الأوروبي والسوبر الأوروبى وكأس العالم للأندية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة