مدرب الأهلى: نخوض المباريات بشعار الفوز من أجل التتويج

الثلاثاء، 27 فبراير 2018 08:26 م
مدرب الأهلى: نخوض المباريات بشعار الفوز من أجل التتويج احمد ايوب

كتب فتحى الشافعى

قال أحمد أيوب المدرب العام لفريق الأهلى إن مباراة فريقه أمام الداخلية غدًا، الأربعاء، مهمة لحسم الدورى مُبكرًا، موضحًا أن الأهلى سيلعب لقاء الغد من أجل الفوز وحصد الثلاث نقاط للتتويج ببطولة الدورى فى أقرب فرصة.

 

ويلعب الأهلى مع الداخلية فى السادسة من مساء غدٍ، الأربعاء، بإستاد بتروسبورت فى الجولة السابعة والعشرين للدورى العام، ويخوض الأهلى مباراة الغد مُتربعًا على قمة الدورى برصيد 69 نقطة.

 

وأكد أيوب فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن الأهلى يخوض مبارياته الحالية تحت شعار الفوز من أجل التتويج، رافضًا التعامل مع المباريات بأى نوع من التفرقة، مُتابعًا: نلعب للفوز لأننا نرغب فى حسم الدورى سريعًا.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة