زوج تعيس الحظ.. خلعته زوجته مرتين وحبسته 6 شهور ثم أصابته بالعجز الجنسى

الثلاثاء، 27 فبراير 2018 10:07 ص
زوج تعيس الحظ.. خلعته زوجته مرتين وحبسته 6 شهور ثم أصابته بالعجز الجنسى شجار أسرى - أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

" أنا زوج تعيس الحظ أوقعنى حبى وخوفى من زوجتى فى شر أعمالى، بعدما تحملت إهانتها طوال 3 سنوات، وحصولها على حكم بسجنى 6 شهور فى دعوى تبديد، وذهابها للمحكمة لتطليقى خلعا مرتين، وموافقتى الرجوع لها مرة أخرى"، بتلك الكلمات بدأ الزوج شكواه ضد زوجته أمام محكمة الأسرة بأكتوبر، مطالبا بنشوزها.

ويقص الزوج"محمد إسلام.ع"، البالغ من العمر 40 عاما بعدما حرر بلاغ ضد زوجته، وأقام دعوى يتهمها فيها بالتسبب بإصابته بعاهة مستديمة برفقة أشقائها تمنعه، وفق تقرير الطب الشرعى من ممارسة حقه الطبيعى فى ممارسة حقوقه الشرعية، أنه أنتظر 3 سنوات بسبب طفليه التوأم وتهديد أهل زوجته بحرمانه منهم، ولكن حياته انتهت بمأساة.

وأضاف الزوج: فى كل خلاف كان ينتهى بى الحال فى الشارع بسبب كيد وجبروت زوجتى، ودعاوى نفقة وتبديد وحبس، ولا أجد حل غير محاولة كسب ود أهلها حتى يمنعوها من الذهاب بصفة دائمة لمحكمة الأسرة.

وتابع محمد وهو يستغيث بمحكمة الأسرة والقانون لرحمته من زوجته: فى آخر خلاف بعد أن قبلت على كرامتى الرجوع لها قامت بتعنيفى وأهلها والتعدى على ضربا بسبب طلبى منها التنازل عن حضانة أبنائى فى حال رغبت فى الانفصال، وتسببوا بإصابتى بعاهة مستديمة بحسب التقارير تمنعنى من ممارسة حقوقى الشرعية مرة أخرى.

وأكمل الزوج: رغم تلقى العلاج أكد لى الأطباء استحالة تحسن حالتى، وليتها تركتنى بعد ارتكاب جريمتها، بل ذهبت لتشكونى وتهدد بحبسى فى قضايا تبديد ونفقة رغم أن المحكمة أثبت  أنها استولت على كل ما أملكه، وأصبحت مهدد من مطاردتها لى، والسجن مرة أخرى خلف القضبان.

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد علي

خسارة فيك اسمك!

لا انت محمد ولا احمد ولا محمود ولا من صنفنا..انت كرومب وذليل

عدد الردود 0

بواسطة:

زيزو

نظريه الستات

من الاخر لو الراجل مش هيكون مسيطر على الست هى واهلها يبقى ملوش لازمه الجواز لانه هيعيش ذليل ليها المفروض الطبيعي الست لا تجرؤ تخلع في محكمة الا الهفأ فقط اما الراجل هليففها حوالين نفسها ومش هتقدر تاخد حق ولا باطل معاه

عدد الردود 0

بواسطة:

السويسى

الله يرحم الرجولة

الله يرحم الرجولة

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن مصر

بصراحة

انتا عار على الرجولة

عدد الردود 0

بواسطة:

Lolo

?

الاخ زيزو طيب يسيطر على زوجته أما أهلها يسيطر عليهم ليه ،، مفهومك للرجوله عجيب الله يكون في عون من حولك .

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

حرام

دولة بتنتهك رجالها - تبديد - نفقات - حضانة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة