رئيس شعبة إلحاق العمالة بالخارج: سفر أول فوج عمالة مصرية للعراق

الثلاثاء، 27 فبراير 2018 05:13 م
رئيس شعبة إلحاق العمالة بالخارج: سفر أول فوج عمالة مصرية للعراق طيران -أرشيفية

المنيا- حسن عبدالغفار

قال المهندس أحمد سعد رئيس شعبة إلحاق العمالة بالجيزة، إن مطار العراق استقبل أول أفواج العمالة المصرية للعمل فى دولة العراق وعددهم 150 فرد أعمال متنوعة بين فنيين وأطباء ومهندسين.

 

وأضاف أحمد سعد أنه بعد زيارة المهندس إبراهيم محلب مساعد رئيس الجمهورية ومسئول ملف إعمار العراق إلى دولة الكويت لمناقشة آلية إرسال العمالة المصرية إلى العراق، بدأت الشركات فى العمل فورا لاستخراج تصاريح العمل اللازمة للعمالة المصرية وضمان حقوقهم المالية والمعنوية، وأن عقود العاملين المصرين يتم توثيقها بالمرحلة العمالة فى دولة العراق.

 

وأكد أحمد سعد خلال تصريحاته لـ"اليوم السابع" خلال تواجده بمحافظة المنيا، أن بدء أعمال السفريات تفتح الأعمال أمام الشباب من أبناء مصر، وسوف يساهم فى توفير فرص عمل حقيقية بضمانات حقيقية، خاصة أن الدولة المصرية حريصة جدا على أبنائها، ولفت سعد أن القادم سيكون أفضل.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة