رئيس جامعة الزقازيق يتفقد المطاعم وغرف الإعاشة بالمدن الجامعية

الثلاثاء، 27 فبراير 2018 12:56 م
رئيس جامعة الزقازيق يتفقد المطاعم وغرف الإعاشة بالمدن الجامعية جانب من الجولة

الشرقية - حمدى عبد العظيم
قام الدكتور خالد عبد البارى رئيس جامعة الزقازيق، بزيارة للمدن الجامعية أثناء الفترة المخصصة لإعداد وجبة الغداء، وقام بمعاينة المطبخ للتأكد من كافة الإجراءات الصحية لعمليات الطهى وتقييم مستوى الطعام المقدم للطلاب، فى إطار متابعته الميدانية لمختلف قطاعات وكليات وإدارات الجامعة.
 
وتفقد رئيس الجامعة، غرف الإعاشة وقاعات المذاكرة، حيث التقى بعدد من الطلاب، للتأكد من مستوى الخدمات المقدمة سواء الإقامة أو الوجبات، واستمع لشكوى الطلاب من عدم وجود خدمة الواى فاى بالمدينة.
 
 
 
 



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة