الليلة.. السيناريست عمرو سمير عاطف ضيف محمد الباز فى 90 دقيقة

الثلاثاء، 27 فبراير 2018 02:28 م
الليلة.. السيناريست عمرو سمير عاطف ضيف محمد الباز فى 90 دقيقة الإعلامى محمد الباز وعمرو سمير عاطف
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف الإعلامى محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية، الكاتب والسيناريست الكبير عمرو سمير عاطف فى حوار خاص، ليكشف أسرار جديدة عن شخصيات بكار وعالم سمسم والسندباد البحرى، فى الثامنة مساء اليوم الثلاثاء.

 

ويكشف عمرو سمير عاطف عن موعد عودة أشهر الأعمال الكرتونية إلى الشاشة من جديد وحكاياته مع نجوم الدراما والسينما فى أعمال كفر دلهاب وولاد العم وراجل وست ستات، كما يقدم تحليلا وتقييما لأعمال الدراما والسينما والمسرح بعد ثورة 25 يناير .

 

ويكشف عمرو سمير عاطف عن موقفه من أزمة المسلسلات والمسرح والثقافة، وكيف يواجه المنتجون والمبدعون غول الانترنت والإنتاج الالكترونى وما تقييمه للأعمال السينمائية والدرامية الأخيرة.

 

كما يقدم الكاتب والسيناريست عمرو سمير عاطف مجموعة من الرسائل لمجموعة من الفنانين الكبار والشباب، وكيف يرى أداءهم خلال الفترة الماضية، بينهم الزعيم عادل إمام ويسرا ومحمود حميدة وأحمد السقا ويوسف الشريف وشباب مسرح مصر.

 

كما يكشف عمرو سمير عاطف عن آرائه وأسباب رفضه لثورة 23 يوليو ولماذا يؤيد ثورة 25 يناير وكيف يرى دور الأحزاب السياسية فى مصر وما رأيه فى ثورة 30 يونيو وما موقفه من جماعة الإخوان الإرهابية ويرشح من لأداء أدوار رؤساء مصر منذ ثورة 23 يوليو حتى الآن.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة