أخبار بايرن ميونخ اليوم عن ذكرى تأسيس النادى الـ 118 بمقهى "جيزيلا"

الثلاثاء، 27 فبراير 2018 03:46 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن ذكرى تأسيس النادى الـ 118 بمقهى "جيزيلا" بايرن ميونخ
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل نادى بايرن ميونخ الألمانى اليوم، الثلاثاء، بالذكرى الـ 118 على تأسيس العملاق البافارى وأحد أفضل الأندية الأوروبية فى العالم.

بايرن ميونخ يحتفل بعيد ميلاده الـ 118
بايرن ميونخ يحتفل بعيد ميلاده الـ 118

 

بايرن ميونخ يحتفل بالذكرى الـ 118 على تأسيسه
 

تأسس نادى بايرن ميونخ في 27 فبراير 1900 على يد 11 شاباً دشنوا فكرتهم على مقهى "جيزيلا" في مدينة ميونخ الألمانية، وكان قائدهم هو فرانز جون الذى أصبح فيما بعد أول رئيس للنادى.

النادي الذى خرج للحياة من غرفة جانبية في مقهى هو حالياً أكبر نادي رياضي في العالم، حيث يضم أكثر من 290 ألف عضو وأكثر من 4300 رابطة مشجعين حول العالم.

ويدعم الملايين من المشجعين نادى بايرن ميونخ صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولة الدوري الألماني 27 مرة بجانب الفوز بلقب الكأس 18 مرة وخمسة ألقاب لدوري الأبطال وكأسين إنتركونتيننتال وكأس الاتحاد الأوروبي والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

ليفاندوفيسكى مهاجم بايرن ميونخ
ليفاندوفيسكى مهاجم بايرن ميونخ

 

مدرب بايرن ميونخ يكشف نية ليفاندوفسكى فى الرحيل
 

أفصح يوب هاينكس، مدرب بايرن ميونخ الألمانى، عن نية المهاجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى فى الرحيل عن صفوف الفريق البافارى خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن يوب هاينكس كشف نية روبرت ليفاندوفسكى فى مغادرة بايرن ميونخ خلال الصيف المقبل، رغم تعاقده مع الفريق البافارى الذى يستمر حتى 2021.

وكان ريال مدريد الإسبانى قد أبدى اهتمامه بالتعاقد مع مهاجم بايرن ميونخ منذ عدة أيام، ثم دخل أيضا تشيلسى وليفربول ومانشستر سيتى فى المنافسة على التعاقد مع النجم البولندى خلال الساعات الماضية.

ومن المتوقع أن ينتقل ليفاندوفسكى لصفوف ريال مدريد الإسبانى، حيث إنه كان قد طلب من وكيله أن يعرضه على النادى الملكى خلال الأسابيع الماضية.

مالكوم هدف بايرن ميونخ
مالكوم هدف بايرن ميونخ

 

أرسنال وتوتنهام يزاحمان بايرن ميونخ فى صفقة مالكوم
 

وعلى صعيد آخر ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن ليفربول وتوتنهام هوتسبير اقتحما صفقة البرازيلى مالكوم جناح بوردو الفرنسى، بعد أن أبدى بايرن ميونخ اهتمامه بالتعاقد مع اللاعب الشاب، ليكون بديلا للنجم الفرنسى فرانك ريبيرى والهولندى آريين روبن.

وكانت إدارة بايرن ميونخ قد رصدت مبلغ قدره 20 مليون يورو للتعاقد مع مالكوم البالغ من العمر 20 عاما، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ورغم إقتحام ليفربول وتوتنهام هوتسبير لصفقة مالكوم إلا أن تقارير الصحف فى ألمانيا تشير إلى أن بايرن ميونخ هو الأقرب للتعاقد مع اللاعب.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة