خالد صلاح
}

منى جاب الله توجه طلب إحاطة للحكومة عن ظاهرة انهيار العقارات بمنشأة ناصر

الثلاثاء، 27 فبراير 2018 01:00 ص
منى جاب الله توجه طلب إحاطة للحكومة عن ظاهرة انهيار العقارات بمنشأة ناصر النائبة منى جاب الله
كتب محمد صبحى
إضافة تعليق

أكدت النائبة منى جاب الله عضو مجلس النواب عن دائرة منشأة ناصر بمحافظة القاهرة أنها تقدمت بطلب إحاطة إلى رئيس مجلس الوزراء ووزير التنمية المحلية بشأن استمرار مسلسل انهيار العقارات الآيلة للسقوط خاصة بعد انهيار عدد من العقارات بالدائرة خلال الأسبوع الجارى.

وطالبت البرلمانية منى جاب الله فى تصريح خاص لـ" اليوم السابع" بضرورة تفعيل دور لجنة المنشآت الآيلة للسقوط حتى لا تتعرض أرواح المواطنين للخطر  على أن تعمل على مراجعة كافة العقارات والمبانى .

وأشارت عضو لجنة الإدرة المحلية بالبرلمان إلى أن السبب وراء سقوط العقارات هو الفساد المستشرى بالمحليات والبناء وسط غياب المسئولين وعدم وجود متابعة ومراجعة من قبل الجهات التنفيذية .

وذكرت عضو مجلس النواب أن يوم الجمعة الماضية سقط عقار بمنشأة ناصر وشهدت الواقعة تخبطا شديدا من جانب الجهات التنفيذية خاصة وأن المحافظة لم تستطع إدارة الأزمة وشهدت حالة تخبط كبير لولا تدخل القوات المسلحة وتم انتشال 12 جثة.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة