موظفو الزمالك يرفعون لافتات تضامن مع مجلس الإدارة قبل انطلاق المؤتمر الصحفى.. رئيس الأبيض: وزير الرياضة منح الأهلى 180 مليون جنيه ويطالبنا بـ5 ملايين.. لا يوجد توريث بالقلعة البيضاء.. ولو رحلت سيهبط الفريق

الإثنين، 26 فبراير 2018 06:10 م
موظفو الزمالك يرفعون لافتات تضامن مع مجلس الإدارة قبل انطلاق المؤتمر الصحفى.. رئيس الأبيض: وزير الرياضة منح الأهلى 180 مليون جنيه ويطالبنا بـ5 ملايين.. لا يوجد توريث بالقلعة البيضاء.. ولو رحلت سيهبط الفريق موظفو الزمالك يرفعون لافتات تضامن مع مجلس الإدارة قبل انطلاق المؤتمر الصحفى
كتب أحمد توفيق – أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد رئيس نادى الزمالك مؤتمرًا صحفيًا صباح اليوم الاثنين للحديث عن العديد من الملفات المهمة داخل القلعة البيضاء، وعلى رأسها أزمة الحجز على الأرصدة بالبنوك والبلاغات المقدمة ضد المجلس بداعى فتح حسابات شخصية لبعض الأعضاء لاستقبال أموال النادى عليها.

 

وتحدث مرتضى منصور، خلال المؤتمر الصحفى، عن تفاصيل الأزمة بالكامل وأسباب فتح الحسابات الشخصية بالبنوك مع الكشف عن بعض الكواليس الخطيرة لأول مرة، وفقًا لتأكيدات رئيس الزمالك.

 

وقرر مجلس إدارة نادى الزمالك الدعوة لجمعية عمومية طارئة خلال الـ30 يومًا المقبلة، لأخذ رأى أعضاء النادى فى أزمة الحجز على الأرصدة، وفتح حسابات شخصية لاستقبال الأموال الواردة، أو وضعها فى الحسابات البنكية رغم الحجز، وكشف رئيس الزمالك موعد عقد الجمعية العمومية الطارئة للقلعة البيضاء، مؤكداً إقامتها يومى الخميس والجمعة الأول من شهر أبريل المقبل.

 

موظفو الزمالك يرفعون لافتات تضامن مع مجلس الإدارة

رفع موظفو الزمالك المتواجدون فى المؤتمر الصحفى الخاص بمرتضى منصور، رئيس النادى، لافتات تضامنية مع المجلس الأبيض بسبب أزمة الحجز على الأرصدة بالبنوك.

 

وجاءت أبرز لافتات موظفى الزمالك "لا للحجز على أموال النادى.. نتضامن مع رئيس النادى ومجلس الإدارة ضد المتآمرين.. مصير آلاف من اللاعبين مهدد بالضياع وغيرها من اللافتات".

 

واستقبل موظفو الزمالك مرتضى منصور، رئيس النادى، بالتصفيق والزغاريد فور دخوله القاعة المخصصة لإقامة المؤتمر الصحفى للحديث عن أزمة الحجز على الأرصدة بالبنوك، وهتف الموظفون لرئيس نادى الزمالك بالتزامن مع دخوله للقاعة قائلين "بنحبك يا ريس".

 

رئيس الزمالك: وزير الرياضة منح الأهلى 180 مليون جنيه ويطالبنا بـ5 ملايين

أكد مرتضى منصور أن المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، منح الأهلى 180 مليون جنيه لإنشاء مبنى ربع الموجود فى القلعة البيضاء، ومثله للإسماعيلى، مقابل منحه الزمالك 5 ملايين فقط، والآن يطالبنا بها، لذا سوف أرد المبلغ إليه مرة أخرى، خاصة أن الأهلى يأخذ 180 و200 و250 مليون جنيه لكن الزمالك يتم إعطاؤه الأموال على سبيل السلف.

 

وأضاف مرتضى أنه رغم أن الـ5 ملايين جنيه التى حصل عليها الزمالك من الوزارة تم صرفها بتفويض من وزارة الرياضة بسبب الحجز، مخاطباً وزير الرياضة: "ما أنت تعرف يعنى إيه تفويض أهو مش ده زى اللى أنا عملته لهانى زادة"، مشيرا إلى أن وزير الرياضة يعرف أن هناك حسابا باسم هانى زادة، وهو حساب مغلق، وكل ما يحدث لن يهز شعرة واحدة من رأسى، لأن ليس على رأسى بطحة.

 

وفيما يخص ممدوح عباس، قال مرتضى إنه حجز على حساب الزمالك فى الاتحاد الأفريقى والاتحاد المصرى واتحاد الإذاعة والتليفزيون وكل البنوك، وهناك شركات أخرى لنا أموال لديها لكنه حجز عليها، مؤكدا أنه دمر النادى رياضيا وإنشائيا واجتماعيا، فماذا أفعل حتى أصرف مرتبات وعقود ومكافآت والمعسكرات لكل الفرق.

 

مرتضى منصور: "مبروحش الزمالك عشان قرفان.. ومفيش توريث فى النادى"

أكد رئيس نادى الزمالك أنه لا يذهب للنادى منذ شهرين لشعوره بحالة نفسية سيئة، مشددا فى الوقت ذاته على أنه لن يسمح بجلوس أحد على طاولة مجلس إدارة الزمالك يحمل عضوية مزورة.

 

وقال مرتضى: "الصح هو الذى سوف يتم داخل الزمالك، لن أسمح بعضوية مزورة فى المجلس، طالما أنا صاحب أيادٍ نظيفة، ولم أعطِ للأعضاء هدايا فى الانتخابات حتى تقرر انتخابى، منحتهم الحرية كاملة، ومنذ شهرين لا أحضر للنادى لأن عندى شعور بالقرف".

 

وأضاف رئيس الزمالك: "مفيش حاجة اسمها توريث، وأحمد مرتضى عضو برلمان محترم وعمره ما غلط فى حد، وعاشق للزمالك سواء موجود أو لا".

 

وتساءل مرتضى منصور، ما الجريمة فى الزمالك الآن، كل الأموال موجودة وليست ناقصة، ولماذا يحاسب أحد الموظفين فى المديرية لأنه أصدر خطابا باستبعاد هانى العتال إبان انتخابات الزمالك.

 

مرتضى منصور: "الزمالك سيهبط للدرجة التانية لو رحلت عن النادى"

كما أكد مرتضى منصور أنه لو قرر الرحيل عن القلعة البيضاء سيهبط النادى للدرجة الثانية، قائلاً: "لو قلت أنا ماشى أقسم بالله وقتها سيهبط الزمالك للدرجة الثانية، لن نجد أموالا للإنفاق وصرف المرتبات للموظفين وإبرام صفقات، كيف سندير النادى إذًا"، مضيفاً: "هو فى رئيس نادى يحصل على 18 مليون جنيه ويتبرع بهم للنادى، أنا شرف لى أنى من شبرا وروض الفرج".

 

واستعرض مرتضى منصور عقودا بالقروض التى أعطاها لممدوح عباس، فضلا عن استعراضه خطابا من المديرية تقر فيها أنها لا تعلم شيئاً عن هذه القروض".

 

هانى العتال عن استقالة مجلس الزمالك: مرتضى منصور يتحدث عن نفسه وقائمته

أكد هانى العتال، نائب رئيس نادى الزمالك، عدم وجود نية لديه أو عبد الله جورج، عضو المجلس، لتقديم استقالة حال رفض الجمعية العمومية اقتراح فتح حسابات بنكية لاستقبال أموال النادى.

 

وقال هانى العتال: "تصريحات مرتضى منصور، رئيس الزمالك، عن استقالة المجلس حال رفض الجمعية العمومية اقتراح فتح حسابات بنكية لاستقبال أموال النادى، تخصه هو والـ7 بتوعه فقط"، مضيفا: "رئيس الزمالك يتخيل أن قائمته نجحت بمفردها فى الانتخابات ولا يوجد أى أشخاص آخرين داخل المجلس، مرتضى منصور يتحدث عن نفسه والـ7 أعضاء من قائمته".

 

وأوضح هانى العتال أن اجتماع مجلس الزمالك كان مفاجئاً وليس مرتباً له، لافتاً إلى أنه تلقى رسالة على هاتفه بموعد الاجتماع قبل موعده بـ45 دقيقة، قائلا: "كان من المفترض أن تخطر الإدارة التنفيذية أعضاء المجلس قبل وقت كافٍ من موعد الاجتماع".

 

وأضاف نائب رئيس الزمالك: "حضرت الاجتماع متأخراً 30 دقيقة، وما علمته أن الاجتماع انتهى خلال 5 دقائق"، مشيرا إلى أنه سيتم عقد مؤتمر صحفى اليوم للإعلان عن عقد جمعية عمومية خلال 30 يوماً للتصويت على فتح حسابات شخصية لاستقبال أموال ومستحقات نادى الزمالك".

 

وتابع هانى العتال: "كان من المفترض أن تقوم إدارة الزمالك بالتفاوض مع ممدوح عباس، رئيس النادى الأسبق، ومصلحة الضرائب، لجدولة مستحقاتهم وسدادها، لكن ما حدث أن المجلس تجاهل الثنائى وهو ما دفعهم للحصول على أحكام قضائية بالحجز على أرصدة الزمالك، والجمعية العمومية لا تملك قرار إيداع أموال النادى خارج المنظومة والإدارة والمالية للنادى، خصوصا أن هذا الأمر مال عام".

 

وكشف هاني العتال عن صعوبة فتح حساب باسم الزمالك فى البريد المصرى، عوضا عن الحسابات البنكية التى تم الحجز عليها الفترة الماضية، قائلا: "حل فتح حساب فى البريد المصرى باسم الزمالك هو من وجهة نظرى حل صغير، وحسابات البريد لا تتحمل أكثر من 4 ملايين جنيه، عكس الحسابات البنكية التى يتم إيداع أى مبالغ فيها".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة